2024- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo العدو يواصل هجماته.. ضربة إسرائيلية على الشوف logo شهيد بغارة إسرائيليّة استهدفت منزلاً في الشرقية logo “إجراءات غير مسبوقة” أمام السفارة الأميركية في عوكر.. إليكم التفاصيل! logo إيران: نحن مع مقاتلي حزب الله حتى اللحظة الأخيرة logo "ارحلوا الآن"... رسالةٌ إلى البريطانيين في لبنان! logo استأجرهما عناصر من حزب الله... استهداف منزلين في الشوف! (فيديو) logo عمليات الانقاذ مستمرة.. وانتشال طفلين من تحت الأنقاض logo سفارة إيران في لبنان: الضربة الإسرائيلية في بيروت جريمة تستحق العقاب
أول تعليق لِميقاتي بعد إستهداف الضاحية!
2024-09-27 19:55:26

تابع رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، الموجود في نيويورك، المعلومات المتوافرة عن سلسلة الغارات التي شنها العدو الاسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت.وأجرى لهذه الغاية اتصالا بقائد الجيش العماد جوزيف عون واطلع منه على المعلومات المتوافرة عن هذا العدوان.كما اجرى اتصالا بمنسق "اللجنة الوطنية لتنسيق عمليات مواجهة الكوارث والازمات" الوزير ناصر ياسين واعطاه توجيهاته لاستنفار كل الاجهزة المعنية لا سيما في ضوء المعلومات التي تشير الى وقوع اعداد كبيرة من الضحايا نتيجة هذا العدوان".واكد ميقاتي، ان العدوان الجديد يثبت ان العدو الاسرائيلي لا يأبه لكل المساعي والنداءات الدولية لوقف اطلاق النار مما يضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته في ردع هذا العدو ووقف طغيانه وحرب الابادة التي يشنها على لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top