2024- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo العدو يواصل هجماته.. ضربة إسرائيلية على الشوف logo شهيد بغارة إسرائيليّة استهدفت منزلاً في الشرقية logo “إجراءات غير مسبوقة” أمام السفارة الأميركية في عوكر.. إليكم التفاصيل! logo إيران: نحن مع مقاتلي حزب الله حتى اللحظة الأخيرة logo "ارحلوا الآن"... رسالةٌ إلى البريطانيين في لبنان! logo استأجرهما عناصر من حزب الله... استهداف منزلين في الشوف! (فيديو) logo عمليات الانقاذ مستمرة.. وانتشال طفلين من تحت الأنقاض logo سفارة إيران في لبنان: الضربة الإسرائيلية في بيروت جريمة تستحق العقاب
"نصرالله في مكانٍ آمن ... وبيان مرتقب لحزب الله"!
2024-09-27 19:55:26

أعلنت وسائل إعلامية عربية وعالمية عن بيان مرتقب من المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، وذلك بشأن الهجوم الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت مساء اليوم الجمعة.وفي وقتٍ سابق، أشارت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية إلى أنَّ "الشخص المستهدف في القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية اليوم هو الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله".وفي السياق، أكّدت مصادر مطلعة لـ"العربية"، أنَّ عملية اغتيال السيّد نصرالله في الغارة الإسرائيلية على الضاحية بائت بالفشل.ويذكر أنَّ الطيران الإسرائيلي قام بسلسلة غارات على أهداف في الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث بلغت نحو 10 غارات في مدّة لا تتجاوز الدقائق المعدودة.وفي التفاصيل، ألقت طائرات من نوع F-35 قنابل تزن حوالي الـ 2000 طن وهي خارقة للتحصينات على الضاحية الجنوبية لبيروت.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top