2024- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo العدو يواصل هجماته.. ضربة إسرائيلية على الشوف logo شهيد بغارة إسرائيليّة استهدفت منزلاً في الشرقية logo “إجراءات غير مسبوقة” أمام السفارة الأميركية في عوكر.. إليكم التفاصيل! logo إيران: نحن مع مقاتلي حزب الله حتى اللحظة الأخيرة logo "ارحلوا الآن"... رسالةٌ إلى البريطانيين في لبنان! logo استأجرهما عناصر من حزب الله... استهداف منزلين في الشوف! (فيديو) logo عمليات الانقاذ مستمرة.. وانتشال طفلين من تحت الأنقاض logo سفارة إيران في لبنان: الضربة الإسرائيلية في بيروت جريمة تستحق العقاب
غارة عنيفة على الضاحية… مَن المستهدف؟
2024-09-27 19:25:55

شنّ الطيران الإسرائيلي غارة عنيفة على الضاحية الجنوبية، ليخرج بعدها المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري ويعلن أنّ الغارة استهدفت مقر القيادة الرئيسي لـ”حزب الله” الواقع تحت مبان سكنية في قلب الضاحية.


وفي المعلومات أنّ طائرة f35 شنّت الغارة مساء على المنطقة المعروفة في حارة حريك بإسم “ثكنة القتال” بالقرب من مكتب نواب كتلة الوفاء للمقاومة، وألقت قنابل تزن 2000 طن خارقة للتحصينات، ما أدّى إلى دمار كبير في المكان وسقوط ما لا يقل عن 7 مبانٍ، وشكّلت حفرة لا تقل عن 30 مترًا.


وتناقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية معلومات تفيد بأنّ شخصّية رفيعة المستوى في قيادة “حزب الله” كانت الهدف في الضربة على الضاحية.


أعلنت هيئة البث الإسرائيلية أنّ إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة الأميركية بعملية قصف الضاحية.


ولفت الجيش الإسرائيلي إلى أنّه في حالة تأهّب في منظومة الدفاع الجوي والإسعاف الإسرائيلي تحسباً لشنّ “حزب الله” موجة قصف مكثف.



Related Posts

  1. بالفيديو: دمار هائل في الضاحية
  2. تدمير 4 بنايات في شارع حارة حريك بمحيط العامليه في الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  3. غارات إسرائيليّة عنيفة... إليكم المشاهد الأولى للضاحية الجنوبية
  4. ‏إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مسؤول كبير: إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة الأميركية بعملية قصف الضاحية الجنوبية لبيروت


 


The post غارة عنيفة على الضاحية… مَن المستهدف؟ appeared first on .




موقع سفير الشمال الإلكتروني



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top