2024- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo العدو يواصل هجماته.. ضربة إسرائيلية على الشوف logo شهيد بغارة إسرائيليّة استهدفت منزلاً في الشرقية logo “إجراءات غير مسبوقة” أمام السفارة الأميركية في عوكر.. إليكم التفاصيل! logo إيران: نحن مع مقاتلي حزب الله حتى اللحظة الأخيرة logo "ارحلوا الآن"... رسالةٌ إلى البريطانيين في لبنان! logo استأجرهما عناصر من حزب الله... استهداف منزلين في الشوف! (فيديو) logo عمليات الانقاذ مستمرة.. وانتشال طفلين من تحت الأنقاض logo سفارة إيران في لبنان: الضربة الإسرائيلية في بيروت جريمة تستحق العقاب
الدفاع المدني يُخمد "نيران الضاحية"... وسيارات الاسعاف تهرع الى الموقع!
2024-09-27 19:25:53

يعمل عناصر الدفاع المدني، معززين بالآليات من مراكز متعددة، على اخماد النيران التي اندلعت في ضاحية بيروت الجنوبية واخلاء المصابين وانتشال جثامين الشهداء في الموقع الذي تعرض لغارات إسرائيلية.إلى ذلك استهدفت غارة إسرائيلية أحد المباني في بلدة كفرصير بجوار مركز الدفاع المدني ما أسفر عن تعرض ستة من عناصر الدفاع المدني (من عديد مركز كفرصير) لإصابات متفرقة نقلوا على أثرها الى المستشفى لتلقي العناية الطبية اللازمة.وفي هذه الاثناء، يعمل العناصر على تنفيذ عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في المبنى الذي استهدفته الغارة الإسرائيلية في كفرصير لإخلاء المصابين والعثور على المفقودين تحت الانقاض.كما أعلن الصليب الأحمر، انه "أرسل 10 سيارات إسعاف إلى ضاحية بيروت الجنوبية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top