2024- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo السيد نصرالله بخير… وبيان لحزب الله بعد قليل logo بعد ضربة الضاحية.. ميقاتي اعطى توجيهاته لاستنفار كل الاجهزة المعنية: العدو لا يأبه للمساعي الدولية logo أول تعليق لِميقاتي بعد إستهداف الضاحية! logo "نصرالله في مكانٍ آمن ... وبيان مرتقب لحزب الله"! logo بعد ان خرج على عجل... نتنياهو يتابع ضربة الضاحية (صورة) logo بالفيديو: دمار هائل في الضاحية logo غارة عنيفة على الضاحية… مَن المستهدف؟ logo الغارات الأعنف على الضاحية.. هل تم استهداف نصر الله؟
"الحرس الثوري": حزب الله سيخرج منتصرًا
2024-09-27 18:25:34

شدّد قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، على أنه "لو اجتمعت الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وفرنسا وكل الجبهات التابعة لشياطين العالم لما تمكنت أبدًا من الانتصار على حزب الله".ونقلت وكالات الأنباء الإيرانية عن اللواء سلامي، اليوم الجمعة، قوله: أنَّ "حزب الله سيخرج منتصرًا هذه المرة أيضًا كالسابق، ويحبط مخططات الأعداء".وبشأن غزة، أضاف، "نحن على يقين أن الشعب الفلسطيني سيحقق قريبًا نصرًا رائعًا، في ظل استمرار الحرب على قطاع غزة".وخلال كلمة له في طهران أمام حشود غفيرة شاركت في مسيرات داعمة لفلسطين ولبنان، قال نائب قائد الحرس الثوري، العميد علي فدوي: "حزب الله منتصر دائمًا، وسيلحق هزيمة ساحقة بالعدو الصهيوني في حال شن عدواناً برياً على لبنان".وتابع، "أخبث القوى العالمية، لا سيما الولايات المتحدة والدول الأوروبية والكيان الصهيوني، هي في مواجهة جبهة الحق".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top