2024- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo السيد نصرالله بخير… وبيان لحزب الله بعد قليل logo بعد ضربة الضاحية.. ميقاتي اعطى توجيهاته لاستنفار كل الاجهزة المعنية: العدو لا يأبه للمساعي الدولية logo أول تعليق لِميقاتي بعد إستهداف الضاحية! logo "نصرالله في مكانٍ آمن ... وبيان مرتقب لحزب الله"! logo بعد ان خرج على عجل... نتنياهو يتابع ضربة الضاحية (صورة) logo بالفيديو: دمار هائل في الضاحية logo غارة عنيفة على الضاحية… مَن المستهدف؟ logo الغارات الأعنف على الضاحية.. هل تم استهداف نصر الله؟
تشييع ضحايا مجزرة الكرك: دموع حزن وهتافات غضب
2024-09-27 17:55:49


في مشهد عكس فظاعة المجزرة التي ارتكبتها إسرائيل في بلدة الكرك البقاعية، ليل الأربعاء الخميس الماضي، شُيعت بعد ظهر اليوم الجمعة جثامين 14 شهيداً من آل شعيب إلى جانب جثمان الشاب جواد حيدر، الذي قضى مع أصدقائه في الغارة التي نفذتها إسرائيل على منزلهم الكائن بحي زين الدين، بينما كانوا يحتفلون بعيد ميلاده. ورغم كل محاولات ضبط الانفعالات، انهمرت دموع الرجال كما النساء والأطفال على من عرفوا بسيرتهم الطيبة في البلدة، لتختلط مع مشاعر غضب عبر عنها المشاركون في وداع الشهداء، عبر هتافات أطلقت ضد إسرائيل ونصرة لأمين عام حزب الله حسن نصرالله. وكانت أولى مستقبلي موكب الشهداء في مدافن الكرك والدة جواد، التي زفته عريساً، بعدما أحضرت له كما قالت بذلته ليرتديها في يوم ميلاده، داعية شقيقه الصغير ليلقي عليه التحية الأخيرة.بعد أن أَمّ إمام البلدة الصلاة على جثمانيهم، حمل الشهداء الـ15 على أكتاف أترابهم إلى جبانة واحدة ستجمع الجدة بأحفادها، كما كان حالهم أحياء.. وكانت عمليات رفع الأنقاض بحثاً عن جثامين أفراد العائلة قد استمرت حتى الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، على وقع استمرار الغارات الكثيفة على منطقة البقاع، والتي توجت بغارة نفذت على بلدة النبي أيلا المجاورة، بالتزامن مع مراسم دفن الشهداء. علماً أن حزب الله أشرف على مراسم الدفن، وقد اقتصرت على جمع قليل من أقرباء العائلة التي أبيدت بمعظم أفرادها، مع تحاشي التجمعات حفاظاً على سلامة الناس وأرواحهم.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top