2024- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo السيد نصرالله بخير… وبيان لحزب الله بعد قليل logo بعد ضربة الضاحية.. ميقاتي اعطى توجيهاته لاستنفار كل الاجهزة المعنية: العدو لا يأبه للمساعي الدولية logo أول تعليق لِميقاتي بعد إستهداف الضاحية! logo "نصرالله في مكانٍ آمن ... وبيان مرتقب لحزب الله"! logo بعد ان خرج على عجل... نتنياهو يتابع ضربة الضاحية (صورة) logo بالفيديو: دمار هائل في الضاحية logo غارة عنيفة على الضاحية… مَن المستهدف؟ logo الغارات الأعنف على الضاحية.. هل تم استهداف نصر الله؟
تمديد صلاحية الخطوط الخلوية أسبوعاً...وشهراً للفواتير
2024-09-27 17:25:31

مدّدت وزارة الاتصالات اللبنانية فترة الصلاحية لتعبئة الخطوط الخليوية المدفوعة سلفاً، بفئاتها كافة، لمدة أسبوع إضافي، مع تمديد مهلة سداد الفواتير الخليوية بالنسبة للخطوط الثابتة لمن يرغب شهراً إضافياً من السنة الحالية وذلك حتى إشعار آخر.
واللافت أن الوزارة لم تعلن منح المواطنين باقات إنترنت أو اتصالات خلوية أو رسائل نصية بالمجان، في هذه الظروف وفيما يعاني اللبنانيون أزمة كبيرة، ويبحث عشرات الآلاف عن ملاجئ مؤقتة لهم، ويستخدمون الاتصالات للبحث عن مأوى.
وقالت الوزارة في بيان، إن الوزير جوني القرم ربط القرار بـ"صعوبة الظروف الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان، وتحسساً من الوزارة للأوضاع الصعبة التي يواجهها النازحون من المناطق اللبنانية خصوصاً لناحية تواجد قسم كبير منهم خارج الأراضي اللبنانية أو نازحين من مكان سكنهم".
ويأتي القرار الجديد استتباعاً "للقرارين السابقين اللذين أصدرهما وزير الاتصالات لناحية أولاً إنشاء باقة إنترنت لاستخدامها من قبل طلاب الجنوب، وثانياً لناحية عدم قطع شركة أوجيرو للخطوط وعدم تحميل المواطنين أي أعباء إضافية في حال انقطاعها، فأصدر وزير الاتصالات المهندس جوني القرم تدابير مؤقتة طالب من خلالها شركتي الخليوي "ألفا" و"تاتش" بتطبيقها".
وتقضي الإجراءات "بالطلب من الشركتين تطبيق التدابير المؤقتة المتخذة استثنائياً بسبب الاعتداءات الإسرائيلية لجهة تمديد فترة الصلاحية لتعبئة الخطوط الخليوية المدفوعة سلفاً بفئاتها كافة، لمدة أسبوع إضافي، كما طالب وزير الاتصالات بتمديد مهلة سداد الفواتير الخليوية بالنسبة للخطوط الثابتة لمن يرغب شهراً إضافياً من السنة الحالية وذلك حتى إشعار آخر، علماً ان الوزارة وأجهزتها ستبقى بجانب المواطن وتتابع التطورات الميدانية وتأثيرها في الشبكة والمواطن".


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top