2024- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل للجيش الإسرائيلي بشأن عملية برية في لبنان ينتشر.. ما صحته؟ logo غارات إسرائيليّة عنيفة… إليكم المشاهد الأولى للضاحية الجنوبية logo تدمير 4 بنايات في شارع حارة حريك بمحيط العامليه في الضربة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت logo التصعيد مستمر.. الجيش الإسرائيلي يحشد ألوية جديدة قرب لبنان logo أثناء ضرب الضاحية... نتنياهو يغادر إجتماعًا بصورة "عاجلة"! logo الجيش الإسرائيلي يزعم إستهداف "مقر القيادة المركزي" لِحزب الله logo "بمدّة لم تتجاوز الدقائق المعدودة"... نحو 10 غارات استهدفت الضاحية! (فيديو) logo "لتجريده من قدراته العسكرية"... إسرائيل: سنواصل مهاجمة حزب الله
"هذه مجرد البداية"... الأمم المتحدة: التصعيد الأخير في لبنان كارثي
2024-09-27 16:56:00

أدانت الأمم المتحدة تصعيد الغارات الجوية الإسرائيلية ضد البنية التحتية لحزب الله في لبنان ووصفته بأنه "كارثي"، محذرة من أن لبنان يواجه الفترة الأكثر دموية منذ سنوات.وأشار منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في لبنان عمران رضا إلى أنَّ "التصعيد الأخير في لبنان كارثي، وإننا نشهد الفترة الأكثر دموية في لبنان منذ جيل كامل".وأضاف، "الكثيرون يعبّرون عن خوفهم من أن تكون هذه مجرد البداية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top