2024- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. استهداف “كريات شمونة” logo "الفرش" بالسوق السوداء وتوقيف صاحب معمل logo تشييع ضحايا مجزرة الكرك: دموع حزن وهتافات غضب logo خلف الكواليس... مباحثات لِإجبار نتنياهو على التراجع في لبنان logo عبر مضيق باب المندب... أميركا تعترض صواريخ ومسيرات للحوثيين logo وزير خارجية فرنسا: ما يزال بإمكاننا تفادي الحرب في لبنان logo حزب الله يستهدف مستوطنة "كريات شمونة" (فيديو) logo إسرائيل تناور: يَدٌ للعدوان وأخرى للدبلوماسية...ورفض التسوية!
بسبب الحرب: تدابير استثنائية لوزارة "الاتصالات".. بلا قيمة
2024-09-27 16:25:26

نظراً إلى صعوبة الظروف الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان، وتحسساً من وزارة الاتصالات للأوضاع الصعبة التي يواجهها النازحون من المناطق اللبنانية، خصوصاً لناحية تواجد قسم كبير منهم خارج الأراضي اللبنانية أو نازحين من مكان سكنهم، أصدر وزير الاتصالات جوني القرم تدابير موقتة، طالب من خلالها شركتي الخليوي "ألفا" و"تاتش" بتطبيقها.وتبعاً للقرارين السابقين اللذين أصدرهما وزير الاتصالات لناحية أولاً، إنشاء باقة إنترنت لاستخدامها من قبل طلاب الجنوب، وثانياً لناحية عدم قطع "أوجيرو" للخطوط وعدم تحميل المواطنين أي أعباء إضافية في حال انقطاعها، طلب القرم الشركتين بتطبيق التدابير المؤقتة المتخذة استثنائياً بسبب الاعتداءات الإسرائيلية، لجهة تمديد فترة الصلاحية لتعبئة الخطوط الخليوية المدفوعة سلفاً على كافة فئاتها لمدة أسبوع إضافي. كما طالب الوزير بتمديد تسديد الفواتير الخليوية بالنسبة للخطوط الثابتة لمن يرغب شهراً إضافياً من السنة الحالية، وذلك حتى إشعار آخر، علماً ان الوزارة وأجهزتها ستبقى بجانب المواطن وتتابع التطورات الميدانية وتأثيرها على الشبكة وعلى المواطن.
وعلى الرغم من الارتفاع البالغ في أسعار تعرفة الاتصالات في لبنان وتفاقم الظروف المعيشية السيئة للبنانيين في ظل الحرب، جاءت الإجراءات الاستثنائية لوزارة الاتصالات "بلا قيمة" بالنظر إلى الصعوبات التي يواجهها المواطنون لتأمين خدمة الاتصالات والانترنت.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top