2024- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إشكال أمام أحد الفنادق في طرابلس.. والجيش يتدخل logo "وسط التساؤلات حول الدعم الأميركي لأوكرانيا"... لقاءٌ بين ترامب وزيلينسكي logo "جمعة الغضب"... تظاهرات إيرانية داعمة للمقاومة في لبنان وفلسطين logo "الأمن الغذائي مستتب"... بحصلي يُحذر من الحصار الجوي على لبنان! logo "الحرس الثوري": حزب الله سيخرج منتصرًا logo "يعدّ الأقوى من نوعه"... الطيران الإسرائيلي يضرب الضاحية! (فيديو وصور) logo غادر ولم يعد... "الأمن" يعمّم صورة المفقود أسامة الحاج logo بالفيديو.. استهداف “كريات شمونة”
"صاروخ باليستي باتجاه تل أبيب"... الحوثيون: سنواصل استهداف إسرائيل
2024-09-27 15:55:34

بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي رصد صاروخ أطلق من اليمن، وأوضح أنه تمكن من اعتراضه بنجاح بواسطة منظومة الدفاع الجوي "آرو"، جاء رد الحوثيين.
فقد أعلنت جماعة الحوثي في اليمن، اليوم الجمعة، أنها أطلقت فعلاً مساء الخميس صاروخًا باليستيًا باتجاه تل أبيب.
وأضاف المتحدث العسكري باسمها يحيى سريع في بيان، أن "العمليات ستستمر ضد إسرائيل"، مؤكداً إطلاق صاروخ باليستي باتجاه تل أبيب وطائرة مسيرة صوب عسقلان.
وأكد أن "هذه الهجمات تأتي تضامنا مع غزة ولبنان"، وفق كلامه.
وقال الحوثي: "حققت العمليتان أهدافهما بنجاح، سننفذ المزيد من العمليات العسكرية، ولن نتوقف عن عمليات الإسناد العسكري خلال الأيام المقبلة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على غزة وكذلك على لبنان".
أتى هذا بعدما أعلن الإسعاف الإسرائيلي إصابة 18 شخصا جراء التدافع أثناء توجههم إلى الأماكن المحصنة بعد انطلاق صفارات الإنذار في تل أبيب.
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن بعض الإصابات متوسطة، في حين اضطر مطار بن غوريون قرب تل أبيب، لإيقاف عمليات إقلاع وهبوط الطائرات لفترة وجيزة بعد تفعيل أنظمة الإنذار.
وأظهرت مشاهد عديدة توقف حركة السيارات في بعض الشوارع وهرولة الإسرائيليين إلى الأماكن المحصنة في تل أبيب بعد الهجوم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top