2024- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بالصورة إستهداف سيارة في بلدة صربين logo البيسري استقبل بلاسخارت: تعزيز الجهود الديبلوماسية لوقف العدوان الاسرائيلي logo "طالبان": من السخف اتهامنا بالتمييز بين الجنسين! logo "ميتا" تراهن على الصورة والصوت لنشر ذكائها الاصطناعي logo كلام إسرائيلي عن الحرب البريّة: الدبابات تنتظر الأوامر logo "حلوة يا أرضي" يمثل الأردن في الأوسكار logo تدابير سير على هذه الطريق logo "صاروخ باليستي باتجاه تل أبيب"... الحوثيون: سنواصل استهداف إسرائيل
قرار عاجل من وزير الإتّصالات.. إليكم ما أعلنه
2024-09-27 13:55:23

صدر عن وزارة الاتصالات البيان التالي:


نظرا لصعوبة الظروف الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان، وتحسساً من القرار عاجل من وزير الإتّصالات بشأن الخطوط الخليوية والفواتير… إليكم ما أعلنهوزارة للأوضاع الصعبة التي يواجهها النازحون من المناطق اللبنانية خاصة لناحية تواجد قسم كبير منهم خارج الأراضي اللبنانية او نازحين من مكان سكنهم، وتبعا للقرارين السابقين اللذين أصدرهما وزير الاتصالات لناحية اولا انشاء باقة انترنت لاستخدامها من قبل طلاب الجنوب، وثانيا لناحية عدم قطع أوجيرو للخطوط وعدم تحميل المواطنين أي أعباء إضافية في حال انقطاعها، أصدر وزير الاتصالات المهندس جوني القرم تدابير مؤقتة طالب من خلالها شركتي الخليوي ألفا وتاتش بتطبيقها.


وتقضي الإجراءات بالطلب من الشركتين تطبيق التدابير المؤقتة المتخذة استثنائيا بسبب الاعتداءات الإسرائيلية لجهة تمديد فترة الصلاحية لتعبئة الخطوط الخليوية المدفوعة سلفا على كافة فئاتها لمدة أسبوع إضافي، كما وطالب وزير الاتصالات بتمديد تسديد الفواتير الخليوية بالنسبة للخطوط الثابتة لمن يرغب شهرا إضافيا من السنة الحالية وذلك حتى اشعار آخر، علما ان الوزارة واجهزتها ستبقى بجانب المواطن وتتابع التطورات الميدانية وتأثيرها على الشبكة وعلى المواطن.






Related Posts

  1. "أمل" شيعت الشهيدين عبدالله وآدم عوالة في تولين
  2. بو صعب بحث والسفير الاوسترالي في الوضع "المتأزم" في لبنان
  3. سلام التقى السفير المصري.. هذا ما بحثاه




The post قرار عاجل من وزير الإتّصالات.. إليكم ما أعلنه appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top