2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
راعٍ لبناني ينزح مع قطيعه: مشى 25 كيلومتراً...تحت القصف
2024-09-26 17:25:35

وسط بلدة القصيبة في جنوب لبنان، تُقرع الأجراس في رقاب الماعز التي وصلت للتو من رحلة طويلة بدأت في بلدة ربّ تلاتين، وامتدت أكثر من يوم كامل، حتى استطاع الراعي أن يصل بها الى البلدة الواقعة في قضاء النبطية.
سار الراعي مع قطيعه نحو 25 كيلومتراً، قطعها سيراً على الأقدام، قادماً من رب تلاتين الحدودية، الى العمق في جنوب لبنان. بالتأكيد كانت رحلة صعبة، ومحفوفة بمخاطر كبيرة، بالنظر الى ان المنطقة التي اجتازها، شهدت أعنف غارات جوية اسرائيلية.
وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو للراعي والقطيع لحظة وصوله الى القصيبة، وعلقوا بالقول: "الرزق يعادل الروح".
وكانت حافلات وجرارات زراعية شوهدت على طريق صور – بيروت، يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، محملة بالأغنام والأبقار والدجاج والحيوانات الأليفة، وقد اصطحبها أصحابها معهم في رحلة النزوح من القصف الاسرائيلي.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top