2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة “المنار” logo العدو ينذر سكان الليلكي وبرج البراجنة وحارة حريك logo العدو يشن أعنف غارات منذ بدء الحرب logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة "المنار" logo بصمود لافت... مطار بيروت يواصل استقبال الرحلات رغم العدوان logo حزب الله يتصدى ببسالة لمحاولة تسلل إسرائيلية في بليدا logo بعد غارة إسرائيلية: أين اختفى خليفة نصرالله في حزب الله؟ logo عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو “الإسرائيلي” ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة بتاريخ السبت 05-10-2024
مراهنات الكترونية على وقف إطلاق النار في لبنان
2024-09-26 16:25:45

نشطت المراهنات في التطبيقات الالكترونية المختصة بـ"القمار الالكتروني"، على دخول وقف إطلاق النار في لبنان حيّز التنفيذ، وعلى تنفيذ إسرائيل غزواً برياً في الأراضي اللبنانية.
ويعد هذا "الترند"، امتداداً للمراهنات الالكترونية على حرب غزة، سواء بالمراهنة على وقف إطلاق النار، أو الغزو البري لغزة، أو دخول إسرائيل رفح وغيرها.
وظهر أن المراهنات على الحرب في لبنان، نشطت الأربعاء، حيث بدا أن هناك إقبالاً عربياً على المراهنة على الوضع اللبناني بعد اطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلية حرباً واسعة بدأت بهجمات جوية عنيفة طاولت خمس محافظات لبنانية هي الجنوب والنبطية والبقاع وبعلبك-الهرمل وجبل لبنان.
وتراوح بعض المراهنات بين 20 و200 دولار أميركي، حسبما ظهر في بعض التطبيقات المختصة.
ولا يوفر المقامرون حدثاً إلا ويطلقون المراهنات عليه، كالألعاب الرياضية ومباريات كرة القدم وكرة السلة، وصولاً الى الحرب.
وتمثل قضية المراهنات أزمة اجتماعية كبيرة، دفعت مفتي الأزهر الى تحريمها، وكان آخرها قبل اسبوعين حين دعا الأزهر إلى نشر الوعي بشأن مخاطر "تطبيقات المراهنات" التي أشار إلى تحريمها باعتبارها من أنواع "القمار" الذي نهى عنه الدين، وذلك عقب واقعة انتحار شاب عشريني من محافظة المنيا (صعيد مصر) بسبب خسارته في "المراهنات" وتراكم الديون عليه.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top