2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة “المنار” logo العدو ينذر سكان الليلكي وبرج البراجنة وحارة حريك logo العدو يشن أعنف غارات منذ بدء الحرب logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة "المنار" logo بصمود لافت... مطار بيروت يواصل استقبال الرحلات رغم العدوان logo حزب الله يتصدى ببسالة لمحاولة تسلل إسرائيلية في بليدا logo بعد غارة إسرائيلية: أين اختفى خليفة نصرالله في حزب الله؟ logo عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو “الإسرائيلي” ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة بتاريخ السبت 05-10-2024
"عروس الجنوب" قَتَلتها إسرائيل عشية وصول فستانها الأبيض
2024-09-26 15:55:27

قبل حفلة زفاف المهندسة اللبنانية مايا غريب، المقرر الشهر المقبل، كان أقاربها المتحمسون يرتبون لاستلام فستانها. لكن مايا (23 عاماً) وشقيقتيها ووالدَيهن، استشهدوا يوم الاثنين، في ضربة جوية إسرائيلية أصابت منزلهم بإحدى ضواحي مدينة صور الجنوبية، حسبما قال رضا غريب، شقيق مايا، الناجي الوحيد من العائلة.
وقالت إسرائيل أن ضربات يوم الاثنين استهدفت "أسلحة لحزب الله". وقالت وزارة الصحة اللبنانية أن الهجمات أسفرت عن استشهاد أكثر من 550 شخصاً، بينهم 50 طفلاً على الأقل، و98 امرأة، في أكثر الأيام دموية بلبنان منذ نهاية الحرب الأهلية بين العامين 1975 و1990، حسبما نقلت وكالة "رويترز".وأظهرت لقطة لشاشة اطلعت عليها "رويترز" رسالة أرسلها أحد الأقارب إلى متجر الفساتين، بعد وفاة عائلة غريب تقول: "العروس استشهدت". وقال رضا غريب الذي انتقل إلى السنغال العام الماضي للعمل: "كانوا في البيت، واستهدف".
لا تعتادوا المشهد عروس السما


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top