2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة “المنار” logo العدو ينذر سكان الليلكي وبرج البراجنة وحارة حريك logo العدو يشن أعنف غارات منذ بدء الحرب logo إسرائيل تستهدف الإعلام.. غارة جوية على مبنى استوديوهات قناة "المنار" logo بصمود لافت... مطار بيروت يواصل استقبال الرحلات رغم العدوان logo حزب الله يتصدى ببسالة لمحاولة تسلل إسرائيلية في بليدا logo بعد غارة إسرائيلية: أين اختفى خليفة نصرالله في حزب الله؟ logo عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو “الإسرائيلي” ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة بتاريخ السبت 05-10-2024
بحضور النائب الصمد.. لجنة إدارة الكوارث في المنية تعقد اجتماعا موسّعا
2024-09-26 15:55:25


عقد في مقر قائمقامية قضاء المنية ـ الضنية في بلدة سير إجتماع موسّع للجنة إدارة الكوارث برئاسة قائمقام القضاء جان الخولي، حضره النائب جهاد الصمد.إستهلت الخولي اللقاء بعرض الخطة الرسمية لاستقبال ومساعدة النّازحين القادمين من المناطق التي تتعرّض للعدوان الإسرائيلي في الجنوب والبقاع وبيروت، وتقديم ما أمكن من مساعدات لهم، سواء على صعيد تأمين منازل لهم أو في مراكز إيواء مثل المدارس والثانويات الرسمية، وكذلك تأمين ما يحتاجون إليه من لوازم كالفرش والمواد الغذائية والأدوية الضرورية لهم، مشيدة بما يقوم به المتطوعون وهيئات المجتمع المدني، كما طلبت من البلديات والمخاتير تسجيل أسماء الوافدين من النازحين وأين يقيمون من أجل تأمين المساعدات لهم سواء المساعدات الرسمية أو المساعدات التي تأتي من الجهات المانحة، وتشكيل لجان في كل البلدة بهذا الخصوص.

ثم ألقى النائب الصمد كلمة أكّد فيها “ضرورة أن نتواجد ونتعاون في هذه الظروف الصعبة، لأنّ هذا يُشكّل الحدّ الأدنى من واجبنا”، مشيراً إلى أنّه “تعودنا في الضنية منذ الحرب الأهلية أن يواكب الأهالي والفاعليات أيّ موجة نزوح إلى المنطقة، وأن يقوموا بواجبهم على أكمل وجه، ولم يحصل يوماً أيّ تقصير في هذا المجال”.

وأضاف: “نحن حريصون على كرامة الوافدين النازحين إلينا ولا نريد حصر إقامتهم فقط في مراكز إيواء كالمدارس والثانويات الرسمية، لأن إقامتهم في مراكز الإيواء إهانة لنا ولهم”.



Related Posts

  1. الشّمال مستقبلاً النّازحين: أنتم دفعتم دماً.. عبدالكافي الصمد
  2. الصمد: نواجه حرباً مفتوحة وعدواناً غاشماً


 


The post بحضور النائب الصمد.. لجنة إدارة الكوارث في المنية تعقد اجتماعا موسّعا appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top