2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الجيش الاسرائيلي: “سنضرب خلال ساعات” logo بالفيديو: غارات عنيفة على الضاحية logo الأردن: نتنياهو يجر المنطقة إلى حرب شاملة ويجب إيقافه logo بالفيديو: حركة نزوح كثيفة من الضاحية الجنوبية logo الأردن: نتنياهو يجر المنطقة إلى حرب شاملة ويجب إيقافه logo وزارة الصحة: 6 شهداء في غارات الضاحية و4 في بعذران logo غارات عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية (صور وفيديو) logo مجزرة في بعدران.. هؤلاء هم شهداء الغارة على البلدة
بعد إصابته مع برشلونة.. هذا بديل تير شتيغن
2024-09-26 12:25:42

استقر نادي برشلونة على حارس المرمى الذي سينضم إلى التشكيلة الأساسية، من أجل خلافة الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس الفريق، والذي تعرض لإصابة في مباراة فياريال بمسابقة الدوري الإسباني.


وكان تير شتيغن قد تعرض لإصابة قوية في الركبة اليمنى، خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعت برشلونة بمنافسه فياريال، والتي انتهت بانتصار فريقه (5-1)، إذ سيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن ثمانية أشهر.


ويحق للنادي الكتالوني التعاقد مع حارس مرمى جديد لخلافة تير شتيغن، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتي تنص على وجود قاعدتين استثنائيتين، بشأن إمكانية ضم اللاعبين غير المسجلين في أي ناد، أو إنهاء العقد من جانب واحد أو فسخ العقد من جانب الفريق السابق للاعب.


كما تنص لوائح رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا” على أنه يحق للنادي المتضرر من إصابة طويلة الأمد لأحد لاعبيه أن يستبدله؛ وتمنح أيضًا الفريق المُتضرر فرصة قيد لاعب بدل المصاب في غضون 30 يومًا فقط من تاريخ الإصابة.


وتواصلت إدارة برشلونة مع وكيل كل من الدولي الكوستاريكي، كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق، والبولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس السابق.



Related Posts

  1. برشلونة يحسم صفقة تشيزني.. خطوة استراتيجية لتعويض غياب شتيغن الطويل
  2. بعد خيبة الابطال.. برشلونة يصالح جماهيره
  3. من يخلف الحارس شتيغن في برشلونة؟.. 6 بدلاء




The post بعد إصابته مع برشلونة.. هذا بديل تير شتيغن appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top