2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ما هو العدد الرسمي للنازحين اللبنانيين إلى العراق؟ logo تفاصيل تكشف كيف تمكنت إسرائيل من الوصول إلى قادة حزب الله logo بعد غارات عنيفة هزّت الضاحية الجنوبية.. نزوح من منطقة صبرا (فيديو) logo أثناء محاولة العدو إجلاء القتلى والجرحى.. حزب الله يستهدفهم بصلية صواريخ! ​ logo الضاحية.. ليلة الغارات logo ماكرون يقود تحركاً إنسانياً لدعم لبنان: مؤتمر دولي في باريس logo غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية تهز بيروت وقرى جبل لبنان (فيديو) logo حزب الله يعلن تفاصيل الخسائر في صفوف الجيش الإسرائيلي
حكومة نتنياهو تحاول إعادة جثامين شهداء غزة.. دون بيانات
2024-09-25 22:55:28

غادرت شاحنة تحمل حاوية فيها جثامين 88 فلسطينياً، مستشفى ناصر في مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة، إلى إسرائيل، بعد أن رفضت حكومة القطاع استلامهم دون بيانات.
وقال مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل الثوابتة، إن "هذه الجثامين وصلت عبر حاوية دون أي تنسيق مع الجهات الفلسطينية أو الدولية، بكل صلف وعنجهية وامتهان لكرامة الشهداء، وهو تصرف غير إنساني"، مشدداً على أن "هذه ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها الجانب الإسرائيلي مثل هذه التصرفات اللاإنسانية بحق الشهداء".
شهداء وجرحى
في غضون ذلك، دخلت حرب غزة يومها الـ355. وارتكب الاحتلال الإسرائيلي خلال الـ25 ساعة الماضية، 4 مجازر ضد العائلات في القطاع المحاصر، وصل منها إلى المستشفيات 28 شهيداً، و85 مصاباً.
وأعلنت وزارة الصحة في غزة الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية المتواصلة على القطاع، إلى 41 ألفاً و495 شهيداً، و96 ألفاً و6 مصابين، فيما أفاد مصدر طبي في مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، بوصول جثامين 5 شهداء، طفلان و3 سيدات إحداهن حامل، إضافة إلى عدد من المصابين، جراء قصف منزل لعائلة سعود في مخيم البريج وسط قطاع غزة.
كما وصلت جثامين 3 فلسطينيين إلى مستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، انتشلوا بعد قصف طائرة مسيرة إسرائيلية سيارة مدنية، قرب معصرة أبو عودة شمال شرق النصيرات.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top