2024- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بوريل: للتنفيذ الكامل والمتكافئ لقرار مجلس الأمن الدولي رقم 1701 logo لقاءات لبوحبيب في نيويورك.. وتأكيد على وقف إطلاق النار على كل الجبهات logo "لا أتصور هذا الأمر"... ترامب يتحدث عن احتمالية خسارته الانتخابات logo غانتس: علينا فرض أثمان باهظة على دولة لبنان logo بشأن موازنة 2025... جلسة لمجلس الوزراء غدًا logo طلبٌ "هام" من التحكم المروري إلى السائقين! logo هرتسوغ يحدد سبب استهداف قادة حزب الله! logo بري : لن نقع في «فخ» نتنياهو وننزلق إلى الحرب
"القومي الإيراني" يوضح علاقة طهران بِأجهزة البيجر!
2024-09-22 18:55:28

نفت لجنة الأمن القومي بالبرلمان الإيراني، "تورط طهران في شراء أجهزة البيجر لحزب الله".وكان قد زعم، عضو لجنة الأمن القومي في البرلمان أحمد بخشايش أردستاني، أن "طهران شاركت في شراء أجهزة النداء اللاسلكي الخاصة بحزب الله البيجر".وأضاف في حديث لموقع "دیده بان إيران"، أن "طهران متورطة بالتأكيد في شراء هذه الأجهزة، لأن السفير الإيراني في بيروت كان يحمل واحدا منها".كذلك لفت إلى، أن الرئيس الإيراني السابق إبراهيم رئيسي كان يستخدم نوعًا مشابها من هذه الأجهزة، قائلا إن "أحد السيناريوهات المحتملة بشأن الحادث الذي وقع لرئيسنا السابق هو انفجار جهاز النداء الخاص به".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top