2024- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الصمد: المقاومة لن تنكسر لأنّها قضية حقّ logo الميدل إيست: لا صحة لأخبار عن اختفاء طائرة logo نتنياهو: نصف الأسرى أحياء..وندرس إعلان شمال غزة منطقة عسكرية logo نتنياهو "يكشف" هدف إسرائيل من الحرب ضد حزب الله logo هاليفي: سنواصل ضرباتنا ضد حزب الله "إذا لزم الأمر" logo حصيلة شهداء ضربة الضاحية ترتفع logo الجيش: عملية دهم وتوقيف مطلوبَين في البقاع وجونيه logo بالفيديو.. "الحزب" ينشر قدرات صاروخ "فادي1" و" فادي 2"
العراق يستمر بدعم لبنان: أطنان من المساعدات والمستلزمات الطبية
2024-09-22 16:55:33

تسلمت وزارة الصحة، ممثلة بمديرها العام فادي سنان، دفعة جديدة من المساعدات والمستلزمات الطبية من وزارة الصحة العراقية، في حضور المستشار الأول في السفارة العراقية زاهي علي الأسدي ووفد من السفارة العراقية وضباط من جهاز أمن المطار.
ووصلت بعد ظهر اليوم الأحد إلى القاعدة الجوية في المطار طائرتان عسكريتان وعلى متنهما ما يقارب 11 طناً من المستلزمات الطبية.
للمناسبة، شكر سنان الحكومة العراقية ورئيسها والسفارة على "الجهود والمساعدة الدائمة للبنان سواء في موضوع الكهرباء، أو في الظروف العصيبة التي تمر على لبنان حالياً بعد الإعتداءات الإسرائيلية غير المسبوقة".مع الإشارة إلى أن لبنان يستقبل يومياً مساعدات ومستلزمات طبية عراقية منذ وقوع الإعتداءات بلغت عشرات الأطنان، وعدد الطائرات العراقية التي وصلت إلى لبنان بلغت خمس طائرات نقلت مستلزمات طبية وإسعافية وأدوية وكل ما تحتاجه المستشفيات، ومن المتوقع وصول المزيد.
وكان العراق قد أرسل في الساعات الأولى التي أعقبت الإعتداء الإسرائيلي على لبنان، طائرة عسكرية تحمل طاقماً طبياً متخصصاً من 20 شخصاً و50 طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top