2024- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo تعميم صورة المفقودة لينا الطعمة logo ضرورة وقف النار بِغزة... بريطانيا تهدد مستوطنين إسرائيليين بِعقوبات جديدة logo "حزب الله وإسرائيل لا يرغبان الدخول في الحرب الشاملة" logo حزب الله يشيع الشهيد محمد جواد عبيد في بلدة الأنصار البقاعية logo الإتحاد العمالي: لحاضنة شعبية للمقاومة حفاظاً على كرامة الوطن logo شهيد وجرحى... حصيلةٌ جديدة للغارة على المالكية logo "تزول الجبال ولا نزول"... قاسم: مستمرون حتى تتوقف الحرب على غزة logo لينا غادرت ولم تعد... هل من يعرف عنها شيئًا؟
على رأسهم عقيل... إليكم قادة حزب الله الذين اغتالتهم إسرائيل (صورة)
2024-09-22 15:55:23

نشر الجيش الإسرائيلي في منشور على حسابه الرسمي عبر منصة "اكس"، صورةً توضيحية لقادة "حزب الله" الذين اغتالتهم، وذلك بعد قصف الضاحية يوم الجمعة وقتل العديد من قادة حزب الله، وعلى رأسهم ابراهيم عقيل.Hezbollah’s military chain of command has been almost completely dismantled after a dozen significant terrorists including Ibrahim Aqil were eliminated yesterday. We will continue operating against any terrorist organization that poses a threat to our civilians on all fronts. pic.twitter.com/F2Ewyx4WdL— Israel Defense Forces (@IDF) September 21, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top