2024- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع المدني يعلن ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على الضاحية logo إسرائيل تسعى لـ"تطهير" جنوب الليطاني: ثلاثة سيناريوهات صعبة logo الأسد يصدر عفواً عاماً مكرراً يستثني المعتقلين السياسيين logo "مجزرة" تفجير شبكة اتصال حزب الله: الدلالات والتداعيات logo "السنوار مستعد وتل أبيب تتجاهل"... رئيس أسبق: إسرائيل اختارت الانتقام! logo من تحت الأنقاض... إرتفاع حصيلة ضحايا العدوان على الضاحية logo معلومات عن "فادي" الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه logo طلب من حمدان لوزير التربية
تحديثٌ لحصيلة الغارة الإسرائيلية على الضاحية
2024-09-22 14:25:53

أعلن الدفاع المدني اللبناني، اليوم الأحد، إنتشال جثماني شهيدتين، من موقع المبنى الذي انهار في محلة الجاموس بضاحية بيروت الجنوبية جراء العدوان الإسرائيلي الذي استهدفه يوم الجمعة.وبلغت الحصيلة الأخيرة للشهداء 48 شهيداً، فيما بلغ عدد الجرحى 66 شخصاً، بينما لا يزال 13 مواطناً في عداد المفقودين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top