2024- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo “المعلومات” توقف المتورطين بإضرام النار بسيارة أحد المواطنين logo "الرحلة إلى جبل قاف" لمحمد سعيد احجيوج logo لهذا السبب قُطع الطريق الذي يربط الحاصباني بمنطقة البقاع logo "حرب بِجبهات عدة"... خطةٌ إسرائيلية بسيناريوهات مختلفة! logo كاتس ينشر صورة ساخرة: "نصرالله يحرق لبنان"! logo اليكم عدد الشهداء في الغارة على المالكية . logo الاحتلال يقتحم مكتب "الجزيرة" في رام الله ويغلقه logo غالانت يطلع أوستن على تفاصيل "ضربة الضاحية"
نتنياهو: أعدكم أن حزب الله سيفهم الرسالة
2024-09-22 13:25:36

أكد رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الاحد، أنه "وجهنا لحزب الله سلسلة من الضربات لم يكن يتخيلها".وقال في تصريح له: "إذا لم يفهم حزب الله الرسالة فأعدكم أنه سيفهمها".وأشار نتنياهون إلى أنهم "عازمون على إعادة سكاننا في الشمال إلى منازلهم بأمان".وتابع، "سنفعل كل ما هو ضروري لاستعادة الأمن".بدوره، أشار وزير دفاع إسرائيل يوآف غالانت، إلى ان "حزب الله بدأ يدرك بعض قدراتنا وسنستمر حتى تحقيق أهدافنا".وأضاف غالانت، " سنواصل العمليات ضد حزب الله حتى عودة سكان الشمال لمنازلهم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top