2024- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ما حصل فجراً هو بعض من بأس المقاومة ضد الصهاينة!..(جهاد أيوب) logo شهيد في الغارة المعادية على بلدة الخيام logo الحرس الثوري: ردنا على اسرائيل سيفوق التوقعات logo شهيدٌ في غارة على الخيام logo انتشال جثة من مكان الاستهداف في الضاحية logo نائبٌ لبناني يصف تفوق اسرائيل التقني بـ "الخيال العلمي" logo بعدما أصابه "البيجر"... أولُ تعليق من أماني: شرفٌ لي logo "طقس متقلب وماطر"... لبنان يتأثر بمنخفض جوي!
الراعي: لبنان بحزن شديد
2024-09-22 11:25:45

صرح البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراع اليوم الاحد، بالقول: "نصلي من أجل نهاية الحروب واحلال سلام عادل وشامل وعلى نية القتلى والجرحى الذين سقطوا في صفوف حزب الله".وتابع، "لبنان بحزن شديد بما اوقعت إسرائيل من ضحايا لبنانية وقيادية في صفوف حزب الله في ضربات غير مسبوقة خالية من الإنسانية ومتعدية على حدود المشاعر البشرية".وأشار الراعي، إلى انه "في الحرب الجميع مغلوبون الجميع خاسرون اما الرابحون الوحيدون فهم تجار الأسلحة فليت المتحاربون يقفون أمام نفوسهم وأمام الله لرموا السلاح من ايديهم". وقال الراعي: "نأسف لأن لبنان نُقل من التعددية في الوحدة إلى التعددية في الأحادية وهذه لا تتوقف الا حين ينطلق الشعب في مسار مستقبلي جديد لخلق دورة تاريخية جديدة".ورأى، أن "لبنان بحزن شديد بما أوقعت إسرائيل من ضحايا لبنانية وقيادية في صفوف حزب الله في ضربات غير مسبوقة خالية من الإنسانية ومتعدية على حدود المشاعر البشرية".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top