2024- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ما حصل فجراً هو بعض من بأس المقاومة ضد الصهاينة!..(جهاد أيوب) logo شهيد في الغارة المعادية على بلدة الخيام logo الحرس الثوري: ردنا على اسرائيل سيفوق التوقعات logo شهيدٌ في غارة على الخيام logo انتشال جثة من مكان الاستهداف في الضاحية logo نائبٌ لبناني يصف تفوق اسرائيل التقني بـ "الخيال العلمي" logo بعدما أصابه "البيجر"... أولُ تعليق من أماني: شرفٌ لي logo "طقس متقلب وماطر"... لبنان يتأثر بمنخفض جوي!
"قيودٌ" إيرانية على الأمتعة التي تمر عبر مطار بيروت
2024-09-22 11:25:44

حظرت الخطوط الجوية الإيرانية على المسافرين على متن رحلاتها بين طهران وبيروت حمل أجهزة "البيجر" وأجهزة الاتصالات اللاسلكية.وأشار بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة للشركة إلى أن هذه القيود ستُطبق أيضًا على الأمتعة والشحنات التي تمر عبر مطار "رفيق الحريري" في بيروت.وتعتبر إيران داعم رئيسي لحزب الله التي تعرض خلال الأيام الماضية لضربات أسفرت عن مقتل عناصر وقادة من الدرجة الأولى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top