2024- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo أبو فاعور: وليد جنبلاط لا يحمل أي مبادرة جديدة logo خلف: الاسرائيلي يجر العالم الى شريعة الغاب logo تل أبيب: الآلاف يطالبون الحكومة بالموافقة على صفقة الأسرى logo ساعر يرفض تولّي وزارة الأمن بدلاً من غالانت logo أعطال الواتساب والرسائل الخادعة: إسرائيل أولاً والقراصنة ثانياً logo تيمور جنبلاط إلى بكفيا logo الراعي: لبنان بحزن شديد logo "قيودٌ" إيرانية على الأمتعة التي تمر عبر مطار بيروت
حرب شاملة... مسؤولون أميركيون: هجمات إسرائيل قد تخرج بسهولة عن نطاق السيطرة!
2024-09-22 09:26:26

أفاد مسؤولون أميركيون أن إدارة الرئيس جو بايدن طلبت من إسرائيل الامتناع عن القيام بأعمال مثل الغزو البري أو شن غارات جوية واسعة النطاق في لبنان، وذلك وفقًا لتقارير نقلتها منصة "أكسيوس".
وأشار المسؤولون إلى أن الإدارة الأميركية لا ترغب في أن تتخذ إسرائيل خطوات من شأنها إغلاق مسار الدبلوماسية في لبنان.
وأضاف المسؤولون أن هجمات إسرائيل على لبنان قد تخرج بسهولة عن نطاق السيطرة وتؤدي إلى حرب شاملة في المنطقة، وهو ما تخشاه واشنطن.
وعلى الرغم من المخاوف من نشوب صراع كبير، تأمل إدارة بايدن أن تؤدي هذه الهجمات إلى دفع "حزب الله" نحو اتفاق، بحسب التصريحات التي نقلتها "أكسيوس".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top