2024- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo أبو فاعور: وليد جنبلاط لا يحمل أي مبادرة جديدة logo خلف: الاسرائيلي يجر العالم الى شريعة الغاب logo تل أبيب: الآلاف يطالبون الحكومة بالموافقة على صفقة الأسرى logo ساعر يرفض تولّي وزارة الأمن بدلاً من غالانت logo أعطال الواتساب والرسائل الخادعة: إسرائيل أولاً والقراصنة ثانياً logo تيمور جنبلاط إلى بكفيا logo الراعي: لبنان بحزن شديد logo "قيودٌ" إيرانية على الأمتعة التي تمر عبر مطار بيروت
اندلاع النيران في السيارات والمباني... فيديو من مكان سقوط صاروخ شمال حيفا
2024-09-22 09:26:25

تناقلت وسائل إعلام إسرائيلية مشاهد تُظهر سقوط صاروخ شمال حيفا واندلاع النيران في السيارات والمباني، بعد أن استهدف حزب الله شمال إسرائيل بصليات صاروخية ثقيلة.
وأفادت التقارير بتفعيل صافرات الإنذار في 55 مستوطنة إسرائيلية تقع على عمق 50 كيلومتراً من الحدود اللبنانية، ما يشير إلى توسع نطاق الاستهداف.
يأتي هذا الهجوم في إطار التصعيد المستمر بين حزب الله وإسرائيل، حيث استخدمت صواريخ بعيدة المدى قادرة على ضرب مناطق استراتيجية داخل إسرائيل. وحتى الآن، لم تصدر تقارير رسمية حول حجم الأضرار أو عدد الإصابات.
استهداف قاعدة رامات ديفيد، التي تعد من أهم القواعد الجوية الإسرائيلية، يمثل ضربة نوعية في النزاع المتصاعد بين الطرفين، ويزيد من حدة التوتر على الجبهة الشمالية مع توقعات بتصعيد أكبر في الفترة المقبلة.

اندلاع النيران في السيارات والمباني... فيديو من مكان سقوط صاروخ شمال حيفاhttps://t.co/GPg7OizHdY pic.twitter.com/NQnw295LuX

— Lebanon Debate (@lebanondebate) September 22, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top