2024- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo أبو فاعور: وليد جنبلاط لا يحمل أي مبادرة جديدة logo خلف: الاسرائيلي يجر العالم الى شريعة الغاب logo تل أبيب: الآلاف يطالبون الحكومة بالموافقة على صفقة الأسرى logo ساعر يرفض تولّي وزارة الأمن بدلاً من غالانت logo أعطال الواتساب والرسائل الخادعة: إسرائيل أولاً والقراصنة ثانياً logo تيمور جنبلاط إلى بكفيا logo الراعي: لبنان بحزن شديد logo "قيودٌ" إيرانية على الأمتعة التي تمر عبر مطار بيروت
بعد رصدها من قبل “الهدهد”… بالفيديو: قاعدة ومطار رامات ديفيد تحت نيران صواريخ المقاومة
2024-09-22 08:55:32




قصفت المقاومة الإسلامية بعشرات الصواريخ، قاعدة ومطار رامات ديفيد بعشرات من الصواريخ من ‏نوع “فادي 1” و”فادي 2″، ووذلك رداً على الإعتداءات الإسرائيلية المتكررة التي استهدفت مختلف ‏المناطق اللبنانية والتي أدت إلى سقوط العديد من الشهداء المدنيين.


وعاودت المقاومة إستهداف نفس القاعدة المذكورة للمرة الثانية خلال الساعات الأولى من فجر اليوم.


وعرض الاعلام الحربي للمقاومة الإسلامية مشاهد مصورة، تظهر رصدأ جوية لقاعدة “رامات ديفيد”، كانت قد قامت به مسيرات المقاومة “الهدهد” قبل أسابيع قليلة.


وتضم هذه القاعدة مجموعة من الاختصاصات الجوية، تتوزع بين مقاتلات حربية، ومروحيات قتالية، ومروحيات للنقل والانقاذ، بالإضافة إلى مروحيات استطلاع بحري، ومنطومات حرب الكترونية هجومية. وتحتوي التشكيلات العضوية الشاغلة، 3 أسراب قتالية، وهي “الوادي 109″، و”المعركة الأولى 101″، و”العقرب 105”.


كما تحوي هذه التشكيلات، “سرب الاستخبارات البحري، حماة الغرب 193″، و”سرب الحرب الإلكترونية 157″، يضاف إليها 4 أسراب أركانية لمهام خدمات الدعم والصيانة والإدارة.


وأكد اطلاق المقاومة الصواريخ واستهدافها القواعد العسكرية، فشل أهداف الحملات الجوية العنيفة التي ينفذها العدو عبر طائراته الحربية على الأودية في جنوب لبنان، كما كشفت زيف ادعاءاته الكاذبة بتدمير منصات الاطلاق، وتزيح الستارة عن بعضٍ جديد من بأس المقاومة وقدرتها على ايلام العدو بالقدر الذي تتطلبه طبيعة المواجهة.



https://elmarada.org/wp-content/uploads/2024/09/1052096.mp4


Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top