2024- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo العدو يستهدف بلدات جنوبية logo للمرة الثالثة… موجة غارات إسرائيلية على الجنوب logo توقيف ومداهمة.. ماذا حصل بين تركيا ولبنان؟ logo زحلة تستعد. ومؤتمر صحفي أطلق برنامج زيارة البطريرك يوحنا العاشر وتدشين كنيسة سيدة الفرح ومتحف المتروبوليت صيقلي logo المقاومة تنعى الشهيد “كميل حجازي” logo توتر عند الحدود بين لبنان وسوريا.. إشتباك عنيف وإصابة عسكريّ! logo مطر: هذه الخطوة إيجابية logo بعد أسابيع من الغموض.. فرنسا تعلن تشكيل حكومة جديدة
ادرعي يزعم قتل عنصرين كانا مع الـ6 أسرى القتلى
2024-09-21 21:25:31

زعم المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم السبت، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس"، "تصفية عنصرين اثنين كانا يحتجزان المختطفين الستة في وقت قتلهم داخل النفق في رفح!".
وأضاف ادرعي، "قمنا بتصفية العنصرين غداة قتل المختطفين داخل النفق. قوة من الفرقة 162 رصدت النصرين يخرجان من فتحة نفق في منطقة تل السلطان وقضت عليهما بعد الاشتباك".
وتابع، "بعد دراسة المعطيات داخل النفق والعتاد الذي كان بحوزتهما وجدنا بيانات DNA وعدة أمور كانت تابعة للعنصرين واتضح انهما كانا داخل مسار النفق الذي عثر فيه على المختطفين لحظة قتلهم".
وأردف ادرعي، "نفحص ضلوع العنصرين بعملية القتل".
وختم: "سنلاحق وسنصل إلى كل من ارتكب عملية القتل ولن نتوقف حتى نصل اليهم جميعا".

#عاجل



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top