2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo توتر عند الحدود بين لبنان وسوريا.. إشتباك عنيف وإصابة عسكريّ! logo مطر: هذه الخطوة إيجابية logo بعد أسابيع من الغموض.. فرنسا تعلن تشكيل حكومة جديدة logo قطع طرقات في المنية logo تحليق كثيف ومنخفض للمسيرات المعادية في أجواء منطقة هذه المنطقه logo واشنطن تحمّل نصر الله مسؤولية "فتح الجبهة".. ووساطات جديدة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo اطلاق النار في مخيم البداوي..اليكم ما جرى
الحزب أخطأ... جنرال كبير يكشف أسراراً حربية وتفاصيل المرحلة المقبلة: تسونامي إسرائيلي على لبنان!
2024-09-21 20:25:31

"سبوت شوت"كيف تعلق على "الأسبوع الأسود" الذي مرّ به لبنان؟هل إرتكب حزب الله خطأً ما؟كيف تنجح إسرائيل بإصابة أهدافها بدقة في كل مرة؟ما طبيعة السلاح الذي استخدمته إسرائيل بالأمس؟من يستطيع ردع إسرائيل في ظل المجازر المستمرة؟كيف سيكون شكل الرد على إغتيال إبراهيم عقيل؟هل سيكون الرد على إغتيال عقيل منفصلاً عن مجزرة الثلاثاء- الأربعاء؟هل تبدلت قواعد الإشتباك؟ماذا ينتظرنا في المرحلة المقبلة؟إلى متى ستستمر المرحلة الجديدة؟هذه الأسئلة وسواها يجيب عليها العميد الركن هشام جابر في مقابلة عبر "سبوت شوت" .


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top