2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo توتر عند الحدود بين لبنان وسوريا.. إشتباك عنيف وإصابة عسكريّ! logo مطر: هذه الخطوة إيجابية logo بعد أسابيع من الغموض.. فرنسا تعلن تشكيل حكومة جديدة logo قطع طرقات في المنية logo تحليق كثيف ومنخفض للمسيرات المعادية في أجواء منطقة هذه المنطقه logo واشنطن تحمّل نصر الله مسؤولية "فتح الجبهة".. ووساطات جديدة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo اطلاق النار في مخيم البداوي..اليكم ما جرى
"تطبيقًا للقوانين"... "الصحة" تذكر بضرورة حصول الأطباء الأجانب على إذن مسبق
2024-09-21 19:25:30

صدر عن المكتب الإعلامي في وزارة الصحة العامة، اليوم السبت، بيان جاء فيه: "ترحب وزارة الصحة العامة بأي مبادرة تضامنية مع لبنان ولا سيما في المجال الطبي من قبل أطباء متخصصين أجانب، إنما يهم الوزارة أن تلفت النظر إلى أن ممارسة الطب في لبنان تحتاج إلى إذن مسبق من نقابة الأطباء ووزارة الصحة تطبيقًا للقوانين المرعية الإجراء وحرصًا على مصلحة المرضى".وأضاف البيان، "ويهم الوزارة التوضيح أنه بالنسبة للأطباء أعضاء الوفود التضامنية الرسمية، يتم التنسيق في شأن أذوناتهم في شكل مسبق".وختم: "من جهة ثانية، وإحقاقًا للحق، تعيد وزارة الصحة إبداء تقديرها وشكرها للأطباء اللبنانيين المقيمين الذين بذلوا جهودًا جبارة متواصلة لساعات طويلة، على مدى الأيام السابقة، وأظهروا مستوى عاليًا من الإحترافية والتفاني في خدمة أهلهم ومجتمعهم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top