2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo "يزن طنًّا"... "الجيش" يفكك صاروخًا إسرائيليًا وسط طريق عام حاصبيا (صورة) logo الحزب أخطأ... جنرال كبير يكشف أسراراً حربية وتفاصيل المرحلة المقبلة: تسونامي إسرائيلي على لبنان! logo "قُتل فيه 12 جندي"... غالانت: عقيل ووهبي قادا كميناً لعناصرنا في 1997 logo "تأهّب تام"... تقديرات إسرائيلية بأن حزب الله سيرد غدًا على غارة الضاحية logo حزب الله يُشيّع الشهيد حسين غندور في بلدة النبطية الفوقا logo أردوغان: ننتظر ردّ دمشق بشأن لقائي مع الأسد logo مجزرة جديدة في مدرسة تأوي نازحين بغزة logo إيران تتخلف عن تزويد روسيا بالصواريخ..بانتظار اللقاء مع الأوروبيين؟
القسام تستعرض مشاهد من الاستيلاء على آلية مفخخة ومسيرات (فيديو)
2024-09-21 18:25:26

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، مشاهد من استيلاء مقاتليها على آلية عسكرية إسرائيلية مفخخة، وطائرات مسيرة برفح جنوبي قطاع غزة، كما نشرت صورة غامضة تشير إلى حدث ما وقع مع الجنود الإسرائيليين، وكتبت "ما خفي أعظم".
في مقطع الفيديو ظهر أحد مقاتلي القسام أمام آلية عسكرية إسرائيلية مفخخة، تركها الاحتلال بالمناطق الشرقية لمدينة رفح جنوبي القطاع.
حيث قال المقاتل أن "الاحتلال الإسرائيلي يحاربنا بسلاح مليء بالمتفجرات، لا يوجد فيه جنود"، متحدياً إسرائيل بقوله: "نقول لكم قاتلونا بجنودكم، ستغرق أنت (نتنياهو) وجنودك في رمال رفح".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top