2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo جبهة الجنوب تلتهب.. إليكم آخر التطورات الميدانية logo توضيح من الامانة العامة لمجلس الوزراء حول تسجيل الطلاب غير اللبنانيين logo الموسوي: المقاومة مستمرة حتى تحقيق النصر logo غزة: استشهاد 5 عاملين في المجال الصحي إثر استهداف مخازن جنوب القطاع logo حركة حماس: مجازر الاحتلال في غزة تشكل انتهاكاً فاضحاً لكل القيم الإنسانية والقوانين الدولية logo أردوغان: أبدينا رغبتنا للقاء بشار الأسد وننتظر رد دمشق logo طوارئ الصحة: 37 شهيدا في تحديث لحصيلة الغارة على الضاحية logo ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41,391 شهيدا و95,760 مصابا
"ناديه" مفقودة... هل منكم مَن يعرف عنها شيئًا؟
2024-09-21 18:25:26

صـدر عـــن المديريّـة العامّـة لقــوى الأمــن الدّاخلـي _ شعبــة العلاقــات العامّــة، اليوم السبت، بلاغ جاء فيه: "بناءً على إشارة القضاء المختص، تُعمِّم المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، صورة المفقودة: ناديه احمد ممتاز مينا (مواليد عام 1992، لبنانية)".
وأضاف البلاغ، "التي فُقِدَت بتاريخ 16-9-2024 في محلة البترون، ولم تَعُد لغاية تاريخه".
وتابع، "لذلك، يرجى من الذين شاهدوها، أو يعرفون مكان وجودها، الاتصال بفصيلة البترون في وحدة الدرك الإقليمي على الرقم: 742430-06، للإدلاء بما لديهم من معلومات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top