2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo "يزن طنًّا"... "الجيش" يفكك صاروخًا إسرائيليًا وسط طريق عام حاصبيا (صورة) logo الحزب أخطأ... جنرال كبير يكشف أسراراً حربية وتفاصيل المرحلة المقبلة: تسونامي إسرائيلي على لبنان! logo "قُتل فيه 12 جندي"... غالانت: عقيل ووهبي قادا كميناً لعناصرنا في 1997 logo "تأهّب تام"... تقديرات إسرائيلية بأن حزب الله سيرد غدًا على غارة الضاحية logo حزب الله يُشيّع الشهيد حسين غندور في بلدة النبطية الفوقا logo أردوغان: ننتظر ردّ دمشق بشأن لقائي مع الأسد logo مجزرة جديدة في مدرسة تأوي نازحين بغزة logo إيران تتخلف عن تزويد روسيا بالصواريخ..بانتظار اللقاء مع الأوروبيين؟
ادرعي يزعم قصف 180 هدفًا لحزب الله في الجنوب (فيديو)
2024-09-21 17:55:28

زعم المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم السبت، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس"، أن "في سلسلة غارات على جنوب لبنان: تدمير نحو 180 هدفًا والآلاف من فوهات إطلاق القذائف الصاروخية".وأضاف ادرعي، "شنت طائرات سلاح الجو على مدار الساعات الأخيرة سلسلة غارات استهدفت الاف من فوهات إطلاق القذائف الصاروخية التي كانت جاهزة للإطلاق بشكل فوري نحو الأراضي الاسرائيلية".وتابع، "كما قصف جيش الدفاع بالمدفعية نحو بعض مناطق جنوب لبنان". وختم ادرعي: "يواصل جيش الدفاع ضرب بنى حزب الله وتجريد قدراته".#عاجل


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top