2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo إليكم حصيلة الغارات الإسرائيلية اليوم logo القسام تستعرض مشاهد من الاستيلاء على آلية مفخخة ومسيرات (فيديو) logo لبنان يدخل مرحلة جديدة: ثغرة استغلّتها اسرائيل... شهر قاسٍ وحاسم ومخاطر كبرى! logo "الصحة" تتسلم شحنة من المساعدات العراقية (صور) logo "ناديه" مفقودة... هل منكم مَن يعرف عنها شيئًا؟ logo “حزب الله” وجماهير المقاومة يشيّعون الشّهيد جهاد خنافر في عيناثا logo جنبلاط يستقبل البخاري في كليمنصو logo ادرعي يزعم قصف 180 هدفًا لحزب الله في الجنوب (فيديو)
قبرص تبدي إستعدادها للتوسط بين لبنان وإسرائيل
2024-09-21 16:25:26

ذكر متحدث باسم الرئيس القبرصي نيكوس خريستودوليدس، كونستانتينوس ليتيمبيوتيس، اليوم السبت، أنه "حث على ضبط النفس على خلفية تصاعد التوتر في الشرق الأوسط خلال اتصالين هاتفيين منفصلين منفصلين مع رئيسي الوزراء اللبناني والإسرائيلي اليوم السبت".وأردف ليتيمبيوتيس، أن "قبرص مستعدة لأن تكون قناة للدبلوماسية وأن تسهل الاتصالات بين الجانبين".وتابع، "خريستودوليدس عبر عن قلقه الشديد من تصعيد التوتر في المنطقة خلال الاتصالين الهاتفيين مع رئيسي الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي والإسرائيلي بنيامين نتنياهو."وأضاف ليتيمبيوتيس، أنه "شدد على الحاجة إلى وقف فوري للأفعال التي ربما تؤدي إلى مزيد من زعزعة الاستقرار ويكون لها تداعيات إقليمية واسعة النطاق."وقال ليتيمبيوتيس: "في هذا الصدد، أشار الرئيس إلى استعداد قبرص لمواصلة دورها كقناة لهذه الجهود، فضلًا عن تسهيل الاتصال بين الطرفين على أساس العلاقات الممتازة مع جميع الدول في المنطقة."


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top