2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” ينعى شهيدا جديدا logo بالفيديو: إسقاط مسيّرة إسرائيلية عند الساحل الجنوبي logo “حزب الله” يهاجم مواقع إسرائيلية.. هذا ما أعلنه! logo تقريرٌ: طهران لم تزود موسكو بمنصات إطلاق صواريخ باليستية logo "ثغراتٌ" وقع فيها حزب الله قبيل استهداف قادته logo بسبب إقامة ماراتون تدريبي... تدابير سير على طريق الكرنتينا البحرية logo حزام ناريّ إسرائيلي عنيف على الجنوب والبقاع الغربي.. إليكم التطورات logo مواجهات عنيفة.. صواريخ “الحزب” تُشعل صفد والجليل الأعلى!
على متن الطائرة... "اختناق" الركّاب!؟ (فيديو)
2024-09-21 13:25:28

إنتشرت مقاطع فيديو توثّق حدوث أزمة خلال رحلة انطلقت من القاهرة إلى نيوجرسي على متن طائرة تابعة لشركة "مصر للطيران"، وذلك بعد وجود "حالات اختناق" نتيجة خلل "مُفاجئ" لعمل أنظمة التكييف بالطائرة، ما أدّى إلى ارتفاع درجة حرارة "الكابينة" والشعور بعدم القدرة على التنفّس، الأمر الذي أثار إستياء الركّاب وسط ردود فعل غاضبة.

على متن #طائرة تابعة لشركة #مصر_للطيران... "اختناق" #الركّابhttps://t.co/RlDfxoJaVk pic.twitter.com/UpXriWe3lR

— Spot Shot (@spotshotlebanon) September 21, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top