2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” ينعى شهيدا جديدا logo بالفيديو: إسقاط مسيّرة إسرائيلية عند الساحل الجنوبي logo “حزب الله” يهاجم مواقع إسرائيلية.. هذا ما أعلنه! logo تقريرٌ: طهران لم تزود موسكو بمنصات إطلاق صواريخ باليستية logo "ثغراتٌ" وقع فيها حزب الله قبيل استهداف قادته logo بسبب إقامة ماراتون تدريبي... تدابير سير على طريق الكرنتينا البحرية logo حزام ناريّ إسرائيلي عنيف على الجنوب والبقاع الغربي.. إليكم التطورات logo مواجهات عنيفة.. صواريخ “الحزب” تُشعل صفد والجليل الأعلى!
حاول الفرار صادمًا آلية عسكرية... توقيف مروج مخدرات
2024-09-21 13:25:28

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة، اليوم السبت، بلاغ جاء فيه: "في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لملاحقة المتورّطين بعمليات ترويج المخدّرات في مختلف المناطق اللبنانية وتوقيفهم، ‏توافرت معلومات للمجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائيّة حول قيام إحدى الشبكات بترويج المخدرات لعدد كبير من الزبائن، وذلك في مناطق مختلفة من بيروت وجبل لبنان".********* *********وتابع، "بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات، توصّلت عناصر المجموعة إلى تحديد هويّة أحد أعضاء الشبكة، ويدعى: ف. ع. (مواليد عام 1991، سوري)".
واضاف البلاغ، "‏وبنتيجة المُتابعة، ‏قامت قوة من المجموعة بتاريخ 13/09/2024 ‏بتوقيفه بكمين محكم في محلّة الضبيّة، أثناء قيامه بترويج المخدّرات على متن سيّارته، بالرغم من محاولته الفرار صادمًا إحدى الآليات العسكرية. كما تمكّنت القوّة عينها من توقيف أحد زبائنه، ويُدعى: ز. ح. (مواليد عام 1975، لبناني)".
وأكد، أنه "‏بتفتيش الأوّل وسيّارته، عُثر على ما يلي: 142 حبة من مادة الـ "كبتاغون".
74 ظرفًا من مادّة الـ "كريستال الأخضر" .
38 ظرفًا من مادة الـ "كريستال الأزرق".
153 حبة زهريّة اللون من مادة الـ "MDMA".
95 حبة من مادة الـ "MDMA".
10 حبات من مادة الـ "كاريزول"‏.
20 ظرفًا من مادة "حشيشة الكيف".
24 كيسًا من مادة الـ "ماريجوانا".
16 ظرفًا من مادة الـ "كوكايين نت".
10 أظرفة تحتوي مادة الـ "كوكايين باز اكسترا".
14 ظرفًا من مادة الـ "بايب" PIPE.
10طبات كوكايين.
ظرف ترامال.
مبلغ مالي".
وختم: "أجري المقتضى القانوني بحقّهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختصّ بناء على إشارة القضاء".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top