2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo حزام ناريّ إسرائيلي عنيف على الجنوب والبقاع الغربي.. إليكم التطورات logo مواجهات عنيفة.. صواريخ “الحزب” تُشعل صفد والجليل الأعلى! logo جبهة لبنان تعقّد المفاوضات logo 100 غارة... ضرباتٌ إسرائيلية جديدة على مواقع لحزب الله logo حزب الله يزفّ "أبو حوراء" logo "إنهيار صرف الليرة لن يكون أسوأ الكوابيس"... خبير ينبّه اللبنانيين! logo بعد تفجيرات "البيجر"... تحذيرٌ من فنزويلا logo الجنوب يلتهب.. غارات إسرائيلية تطال هذه المناطق!
أقدم على طعن عنصر في قوى الأمن الداخلي... ومن ثم لاذ بالفرار!
2024-09-21 12:55:37

""في ظل حالة التفلّت الأمني التي تعصف في البلاد، لا سيّما في المناطق الشمالية، عَلِمَ ""، أن "إشكالاً وقع في بلدة سير الضنية نتج عنه جريح في قوى الأمن الداخلي".وفي التفاصيل, عُلِمَ أن "إشكالاً وقع بين المدعو (أ.أ) والمدعو (ع.ع) وهو عنصر في قوى الأمن الداخلي من جهة أخرى، وسرعان ما تطوّر إلى عراك وتضارب بالأيدي، ومع اشتداد العراك، أقدم (أ.أ) على طعن الأخير بطعنة سكين في يده، ومن ثم لاذ بالفرار إلى جهة مجهولة".ووفق المعلومات، "تم نقل الجريح إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج اللازم، وقد وصفت حالته بالمستقرة".وعن خلفية الإشكال، كشفت المعلومات، أن "عنصر قوى الأمن الجريح (ع.ع) وأثناء قيامه بمهامه منع المدعو (أ.أ) من ممارسة هواية الصيد أثناء تواجده في بلدة داريا قضاء الضنية، الأمر الذي لم يعجب الأخير، فافتعل الخلاف وأقدم على طعنه".وقد حضرت القوى الأمنية إلى المكان وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادثة، وتعمل على ملاحقة المعتدي لتوقيفه والتحقيق معه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top