2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الرسول الاعظم نعى الممرضة فاطمة موسى غازي logo مولوي: علينا أن نبقى متيقّظين باستمرار.. logo صور... ورسائل حبّ للضاحية في زمن الحرب logo باجتماعاتٍ مفتوحة... مولوي يدعو لـ"اليقظة" و"الجاهزية"! logo حربُ لبنان نحو "مرحلة جديدة"! logo "تجاوز الخطوط الحمر"... "التيار" يدين "السلوك الإجرامي" logo وفد إيراني إلى بيروت للتحقيق في توريد أجهزة اللاسلكي.. logo المختبر الفلسطيني: كيف تصدّر إسرائيل تكنولوجيا الاحتلال للعالم
نائبة أميركية إلى جانب "بيجر منفجر"! (صورة)
2024-09-21 11:25:43

نددت عضوة مجلس النواب الأميركي، رشيدة طليب، الجمعة، برسم كاريكاتوري نُشر في مجلة محافظة، يظهرها إلى جانب جهاز نداء "بيجر" منفجر.
ويشير الرسم الذي نُشر، الخميس، في مجلة "ناشونال ريفيو" إلى موجة التفجيرات التي طالت هذا الأسبوع، أجهزة اتصال "بيجر" ينتشر استخدامها بين عناصر حزب الله المدعوم من إيران، أسفرت عن مقتل 37 شخصا على الأقل وإصابة نحو 3 آلاف.
وكتبت طليب، وهي ممثلة الحزب الديمقراطي في الكونغرس عن ولاية ميشيغان وتنحدر من أصول فلسطينية، على منصة إكس: "مجتمعنا يعاني من الكثير من الألم الآن".
وأضافت: "هذه العنصرية ستحرض على المزيد من الكراهية والعنف ضد المجتمعات العربية والإسلامية، وتجعل الجميع أقل أمانا. إنه لأمر شائن أن تستمر وسائل الإعلام في جعل هذه العنصرية أمرا عاديا".
وفي الرسم الكاريكاتوري، تظهر طليب وهي تجلس على مكتبها وأمامها جهاز بيجر ينفجر، بينما تقول: "غريب. انفجر جهاز الاتصال الخاص بي للتو"، حسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.
وحملت السلطات اللبنانية إسرائيل مسؤولية التفجيرات، وقالت إن الأجهزة المستهدفة "كانت مفخخة قبل دخولها البلاد".
ولم تعلق إسرائيل على انفجار أجهزة النداء، لكنها قالت إنها ستوسع نطاق حربها في غزة لتشمل الجبهة اللبنانية.

Absolutely disgusting. Anti-Arab bigotry & Islamophobia have become normalized in our media.

The National Review ran this dangerous cartoon of @RashidaTlaib. This garbage was created by Henry Payne with the @detroitnews.

At what point will people call this out? pic.twitter.com/S7DtYBnKrI

— Abdullah H. Hammoud (@AHammoudMI) September 20, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top