2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى الرسول الاعظم نعى الممرضة فاطمة موسى غازي logo مولوي: علينا أن نبقى متيقّظين باستمرار.. logo صور... ورسائل حبّ للضاحية في زمن الحرب logo باجتماعاتٍ مفتوحة... مولوي يدعو لـ"اليقظة" و"الجاهزية"! logo حربُ لبنان نحو "مرحلة جديدة"! logo "تجاوز الخطوط الحمر"... "التيار" يدين "السلوك الإجرامي" logo وفد إيراني إلى بيروت للتحقيق في توريد أجهزة اللاسلكي.. logo المختبر الفلسطيني: كيف تصدّر إسرائيل تكنولوجيا الاحتلال للعالم
تعليقٌ إيراني على اغتيال إسرائيل لقادة حزب الله
2024-09-21 11:25:43

اعتبر وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، اليوم السبت، أن عمليات الاغتيال الإسرائيلية الأخيرة لقادة "حزب الله"، تعد "محاولة يائسة من قبل كيان عاجز يريد جرّ المنطقة مع نفسه نحو حافة الهاوية".وحسب وكالة أنباء "فارس" الغيرانية، قال عراقجي، لدى وصوله إلى نيويورك للمشاركة في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة: "إسرائيل تسعى لدفع المنطقة نحو ظروف خطرة للغاية تشكل تهديداً للمجتمع الدولي بأسره".وأضاف، "اغتيال قادة حزب الله محاولة يائسة من قبل كيان عاجز يريد جرّ المنطقة مع نفسه نحو حافة الهاوية".وتابع عراقجي، "إسرائيل تبحث عن مفر من المأزق العسكري في غزة، إذ لم تتمكن من تحقيق أي من أهدافها ولذلك تسعى لتوسيع الصراع"، مشيرًا إلى أن "إيران ترصد كل التطورات بحكمة ولن تسمح لإسرائيل بتحقيق أهدافها الشريرة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top