2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo تعاز بعقيل ورفاقه وتشديد على خيار المقاومة logo مجلس الأمن رفض إدانة إسرائيل.. logo التيجاني: الصوفية والثقافة logo بائعو "المؤن" يشكون تراجع الإنتاج: الخسائر كبيرة والأسعار مضاعفة logo حمية من الضاحية: ما حدث جريمة حرب logo "27 مفقوداً"... خطار: أعمال البحث تحتاج لأيام logo الموسوي يتحدّث عن "مصير واحد حتمي"! logo ترقّب على جانبي الحدود.. إليكم التطورات!
أماني يعاود عمله قريباً
2024-09-21 09:25:26

أكدت البعثة الدبلوماسية الإيرانية لدى بيروت، أن السفير الإيراني مجتبى أماني، الذي أُصيب في انفجار جهاز النداء "بيجر" في لبنان، سيتمكن قريبا من العودة إلى عمله بدوام كامل.وقالت السفارة في بيان على منصة "إكس": "بعد إجراء عملية جراحية بسيطة في عين السيد أماني، أكد ممثلو الفريق الطبي أنه لا توجد مشكلة حادة، وأنه بعد عدد من الإجراءات وفترة قصيرة، سيكون السفير أماني بصحة جيدة وسيعود إلى مكان عمله".وعلى صعيد آخر، أكد وزير الـخـارجـيـة الإيـرانـي عـبـاس عـراقـتـشـي، اليوم السبت، في تصريح له من نيويورك، أن "إسرائيل تسعى لدفع المنطقة نحو ظروف خطره للغاية تشكل تهديداً للمجتمع الدولي بأسره".واعتبر، أن إسرائيل تبحث عن مفر من المأزق العسكري في غزة إذ لم تتمكن من تحقيق أي من أهدافها ولذلك تسعى لتوسيع الصراع".وأشار، إلى أن "اغتيال قادة حزب الله محاولة يائسة من قبل كيان عاجز يريد جر المنطقة مع نفسه نحو حافة الهاوية".وتابع عراقتشي، بالقول: "إيران ترصد كل هذه التطورات بحكمة ولن تسمح لـ"إسرائيل" بتحقيق أهدافها الشريرة".واستكمل، "الكيان الصهيوني وصل إلى طريق مسدود ويحاول جر المنطقة إلى المستنقع الذي هو عالق فيه".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top