2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo تعاز بعقيل ورفاقه وتشديد على خيار المقاومة logo مجلس الأمن رفض إدانة إسرائيل.. logo التيجاني: الصوفية والثقافة logo بائعو "المؤن" يشكون تراجع الإنتاج: الخسائر كبيرة والأسعار مضاعفة logo حمية من الضاحية: ما حدث جريمة حرب logo "27 مفقوداً"... خطار: أعمال البحث تحتاج لأيام logo الموسوي يتحدّث عن "مصير واحد حتمي"! logo ترقّب على جانبي الحدود.. إليكم التطورات!
صادق عليها هاليفي... تفاصيلٌ عن ضربة الضاحية
2024-09-21 08:55:44

أفادت الإذاعة الإسرائيلية، اليوم السبت، بأن "خطة الاغتيال تم إعدادها بشكل فوري وفي وقت قصير وصدق عليها رئيس هيئة الأركان هارتسي هاليفي".وأكدت الإذاعة، أن "خطة الاغتيال تم تحديد موعدها ووضعت حيز التنفيذ في وقت قصير".وقد تلقى حزب الله ضربة موجعة، مساء أمس الجمعة، حيث أكد في بيان له مقتل القيادي إبراهيم عقيل المعروف باسم "الحاج عبدالقادر" خلال الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في لبنان ومعه 14 من قادة قوة الرضوان. واستهدفت الغارة الإسرائيلية إبراهيم عقيل أحد كبار قادة حزب الله وقادة آخرين من قوة الرضوان خلال اجتماع في الضاحية الجنوبية.الغارة نفذتها طائرة إف 35 إسرائيلية بـ4 صواريخ على مجمع القائم في ضاحية بيروت الجنوبية، مستهدفة اجتماع سري في الأنفاق، حيث كان الجيش الإسرائيلي قد حصل على معلومات بشأن اجتماع سري نادر لقيادة الرضوان، انعقد في نفق تحت الأرض.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top