2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo حفاظا على سلامتكم .. طلبٌ عاجلٌ من الدفاع المدني logo اجتماع استثنائي يعقده وزير الداخلية غداً لمجلس الأمن الداخلي المركزي logo هاشم: أي تخاذل للاقتصاص من العدو سيحمل الجميع مسؤولية مباشرة logo "غير آمنة"... "الصحة": لا حاجة حاليًا لحملات التبرع logo "كانوا في نفق تحت الأرض"... هاغاري: 10 قيادات كبار بالرضوان قتلوا مع عقيل logo "كارثة وطنية"... جنبلاط: اميركا تغطي العدوان على لبنان logo حصيلة شهداء الضربة الإسرائيلية على الضاحية ارتفعت.. إليكم هذا البيان logo لقاء بين بري وجنبلاط في عين التينة
غارة تستهدف مبنى سكنياً بالضاحيّة: اغتيال مسؤول عسكري
2024-09-20 16:55:36


عند نحو السّاعة الثالثة و45 دقيقة، سُمع في أرجاء الضاحيّة الجنوبيّة دوي كبير تلاه صعود أعمدة دخان، ليتبين أنّه ناتج عن غارةٍ جويّة بمسيّرة (بطائرة مقاتلة من طراز F 35) نفذها جيش الاحتلال الإسرائيليّ، استهدفت مبنى سكنيّاً في منطقة الجاموس القريبة من مجمع "القائم" التابع لحزب الله، بصاروخين. وحتّى اللحظة، فإن المعلومات الأوليّة تُشير إلى استهداف شقّة في مبنى ورجحت التقديرات أن يكون المستهدف شخصيّة بارزة في الحزب. وتقوم سيارات الإسعاف حاليًّا بانتشال جرحى وضحايا بينهم أطفال في منطقة القائم، وفق ما أوردت بعض التقارير.
وأعلن الجيش الإسرائيليّ تنفيذ هجومه في الضاحيّة الجنوبيّة لبيروت، في بيانٍ مقتضب، صدر عنه منذ قليل، وذلك بعد ساعات قليلة من اتخاذه قرارًا بإعادة فرض القيود الّتي كان قد فرضها الليلة الماضيّة ورفعها في وقتٍ سابق صباح اليوم، على مناطق واسعة في الجليل والجولان السوريّ المحتل، على خلفية المخاوف من التصعيد إثر هجماته المكثفة على الجنوب اللبناني، وذلك بعد تقييم للوضع الأمنيّ.وقد أوردت القناة 12 الإسرائيلية أن "هدف الهجوم الإسرائيلي هو القائد العسكري بحزب الله إبراهيم عقيل".


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top