2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo انهيار مبنيين في الضاحية الجنوبية جراء العدوان الإسرائيلي logo . “حزب الله” استهدف قاعدتين عسكريتين إسرائيليتين logo رسائل "الذعر" المجهولة: الدولة اللبنانية تحقق...وتوقيفات logo المترجمة صفا جبران: عن "سودادي" والياس خوري في البرازيل logo أبي رميا بحث مع عثمان في تداعيات جريمة تفجير الـ”بيجرز” logo كم بلغت حصيلة الإصابات في الغارة الإسرائيلية على الضاحية؟ logo 5 شهداء أطفال كحصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية logo نعيم قاسم بخير
إعلام إسرائيلي: استهداف مسؤول كبير جدًا في حزب الله بالضاحية!
2024-09-20 16:25:25

تحدثت تقارير إسرائيلية، بعد ظهر اليوم الجمعة، عن تنفيذ الجيش الإسرائيلي عملية اغتيال في بيروت.كما أفادت القناة 12 الاسرائيلية، بأن "مسؤول كبير جدًا في حزب الله هو المستهدف في الهجوم المركز الذي نفذه الجيش".وكان قد شن الطيران الإسرائيلي، اليوم الجمعة، غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت في منطقة القائم.وقد أظهر فيديو متداول حجم الدمار الذي احدثته الغارة في المنطقة المستهدفة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top