2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. عدوان إسرائيلي على الضاحية الجنوبية logo الجيش الإسرائيلي يعلّق على استهداف الضاحية الجنوبية logo حماس تنفي استهداف اسامة حمدان في عدوان الضاحية logo توقعات بموقف في مجلس الامن يدين اسرائيل من دون فيتو أميركي وجلسة لمجلس الوزراء بعد الظهر logo طعن إسرائيلي بالمحكمة الجنائية الدولية.. منعاً لاعتقال نتنياهو وغالانت logo الأبيض عن تفجيرات "البايجر": نوعية الإصابات تحتاج لعناية متخصصة logo بالفيديو والصور... غارة إسرائيلة على الضاحية الجنوبية logo بالفيديو: حجم الدمار الذي احدثته الغارة في الضاحية الجنوبية
"خلاف يتفاقم"... أطلق النار على شقيقه وفرّ!
2024-09-20 14:25:25

غالباً ما يستعمل الأفراد في لبنان والعالم اليوم لغة السلاح بديلًا للغة الحوار أو العقل، فحل أي إشكال بين طرفين بات السلاح هو اللغة الوحيدة لحسم الأمر لصالح أي طرف، حتى داخل العائلة الواحدة، حيث لا يتوانى الأخ عن إطلاق النار على أخيه إذا ما إختلفا على أبسط الأمور.وهذا تحديدًا ما حصل في مدينة طرابلس، حيث أفادت معلومات عن "وقوع إشكال بين كل من المدعو "م.س" و شقيقه "و.س"، في محلة بعل الدراويش".وفي التفاصيل، أنّ "المدعو "م.س" أقدم على إطلاق النار بإتجاه شقيقه لكن دون إصابته، وتمكن من الفرار إلى جهة مجهولة".ووفق المعلومات، فإنّ "الإشكال ناتج عن خلافات عائلية بين الشقيقين، مما أدى إلى تفاقم الوضع الحالي بينهما".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top