2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo المرتضى: بورك في وزارة وفي شعبٍ شعاره الدائم “أخاك أخاك” logo الأبيض: من غير المسموح دوليا استهداف المدنيين في الحروب logo رئيس الكتائب يلتقي السفير البلجيكي logo زوجة السفير الإيراني لدى لبنان:سيعود إلى ممارسة مهامه في وقت قريب logo حزب الله يمطر المواقع بالصواريخ.. وإسرائيل تأسر حثتي شهيدين logo "حادثة خطيرة"... جنود إسرائيليون يلقون جثثاً لفلسطينيين من فوق أسطح logo اسرائيل تبدأ ملحمة لبنان... صحافي سنّي يُعلن نكبة الحزب: إنها لعنة سوريا - تعلّم من النبي يا سيّد! logo "الإمكانات موجودة"... الأبيض: خطة الطوارئ أعطت النتيجة اللازمة
فيديو: “لغتك فظيعة”: ابنة رونالدو تشعل مواقع التواصل.. تنطق الحروف العربية بطلاقة
2024-09-20 13:25:27

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لآلانا مارتينا، ابنة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، وهي تتحدث باللغة العربية.


وكانت آلانا بحسب ما كشفه الفيديو، تتجول في عربة مكشوفة مع عائلتها وتطلب من أحد المقربين منها قول كلمة “شكرا” بشكل صحيح باللغة العربية، بعد أن نطقها بطريقة خاطئة.


وقالت: “لغتك العربية فظيعة”، ثم نطقت الحروف العربية بطلاقة.


وبعد ذلك، طلبت منها والدتها جورجينا أن تقوم بالعد باللغة العربية، واستجابت آلانا مارتينا على الفور وسردت الأرقام من 1 إلى 10.


وتعيش آلانا مارتينا المولودة في العام 2017، مع والدها رونالدو في المملكة العربية السعودية، منذ توقيع “الدون” عقود انضمامه للنصر في كانون الثاني 2023.



ابنة كريستيانو رونالدو تتحدث اللغة العربية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top