2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” شيع شهيده بسام فتوني logo عمليات “الحزب” مستمرة.. هذا ما استهدفه! logo اتهامات أميركية لمواقع التواصل بـ"مراقبة المستخدمين" logo طوابير الجرحى تنتظر عمليات العيون... والنقص فادح بالطواقم الطبية logo أسعار الذهب ترتفع: الأونصة تسجِّل رقماً قياسياً جديداً logo "ردًا على ‌ال‏اعتداءات بالجنوب"... حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية! logo توضيحٌ من "الاتصالات" بشأن رسائل نصية مشبوهة! logo "خلاف يتفاقم"... أطلق النار على شقيقه وفرّ!
الجيش الإسرائيلي "يزعم" اغتيال قائد و6 عناصر من "فتح" (فيديو)
2024-09-20 12:25:23

كتب المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الجمعة، في منشور على حسابه عبر منصة "اكس": "جيش الدفاع وجهاز الأمن العام قضيا على قائد المجموعة في قباطية وعلى ستة عناصر آخرين غيره خلال عملية شمالي السامرة".
وأشار الى، ان "خلال نشاط مشترك لجيش الدفاع وجهاز الامن العام (الشاباك) أمس (الخميس) في قباطية، قضى مقاتلو وحدة "دوفديفان" على أربعة عناصر مسلحين خلال تبادل لإطلاق النار. وصادرت القوات ثلاث قطع سلاح ووسائل قتالية أخرى تم العثور عليها على أجساد العناصر الذين تمت تصفيتهم".
وأضاف ادرعي، "كما تم مساء أمس رصد عدد من العناصر المسلحين الذين أطلقوا النار باتجاه القوات التي تصرفت في هذه المنطقة. فبناءً على توجيه من جهاز الأمن العام والقوات في الميدان، أغارت قطعة جوية تابعة لسلاح الجو على السيارة التي تواجد فيها العناصر لتقضي على ثلاثة منهم. حيث احتوت سيارة العناصر على وسائل قتالية ومواد متفجرة تسببت بوقوع انفجار ثانوي".
وتابع، "من بين العناصر الذين تم القضاء عليهم خلال الغارة قائد المجموعة في قباطية، المدعو شادي زكارنة، الذي يُعتبر مسؤولاً عن توجيه عمليات في منطقة شمال السامرة وتنفيذها".
واستكمل أدرعي، "خلال النشاط، اعتقلت القوات سبعة مطلوبين يُشتبه في ضلوعهم في ارتكاب عمليات عديدة".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top