2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” ينعى شهيداً جديداً.. logo "زهرة تحت القدم"... القصص الروسية الخالدة في كتاب logo انتصاران للاعبي فريق الأمن العام في بطولة فنون قتالية في مصر logo فيديو: “لغتك فظيعة”: ابنة رونالدو تشعل مواقع التواصل.. تنطق الحروف العربية بطلاقة logo مهاجم أرسنال السابق متهم بتهريب مخدرات! logo يركزون على جمالها فقط.. الحكمة الحسناء منزعجة من هذه الرسائل! logo "ممر آمن لـ هتلر الجديد"... مقترح أميركي لوقف إطلاق النار logo أيام صعبة تنتظر المصابين... ومراحل دقيقة في طريق العلاج!
بعد سقوط آلاف الضحايا... روسيا "قلقة" من التطورات في لبنان
2024-09-20 10:55:22

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الجمعة، أن روسيا تشعر بالقلق إزاء التطورات في لبنان، حيث تتصاعد التوترات منذ أيام عدة.وقالت زاخاروفا: "نشعر بقلق عميق إزاء التطورات الخطيرة في الجمهورية اللبنانية. وأذكر أنه في 19 أيلول، قامت الطائرات الإسرائيلية بسلسلة من الغارات المكثفة على عدد من المناطق في جنوب لبنان، وقبل ذلك، وعلى مدى يومين متتاليين 17 و 18 أيلول، تعرض لبنان لهجمات غير مسبوقة، وكانت هجمات إلكترونية".وأوضحت أن "عشرات الأشخاص، بينهم أطفال، سقطوا ضحايا لهذه الهجمات، كما أصيب آلاف الأشخاص"، مشيرة إلى أن "هذا الحدث غير مسبوق في تاريخ المجتمع العالمي".وأضافت: "لم يسبق أن حدث شيء من هذا القبيل. لقد وقعت هجمات أودت للأسف بأرواح عدد كبير من الأشخاص، وعانى منها عدد أكبر من الناس، ولكن هذا نوع جديد تمامًا من الأعمال التي تجمع بين هذا النطاق وتطبيق للتقنيات الجديدة".وتابعت: "هذا نوع جديد تمامًا من العمل الإرهابي، يجمع بين هذا الحجم واستخدام التقنيات الجديدة، التي تبدو ذات طبيعة مدنية، ولكنها تستخدم لأغراض إرهابية".وكان عدد كبير جدا من أجهزة الـ"بيجر" قد انفجر في أجزاء مختلفة من لبنان، يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وأصيب ما يصل إلى أكثر من 3 آلاف شخص، وتوفي 37 آخرين، ولم يعرف بعد سبب التفجير المتزامن لآلاف الأجهزة، واتهم "حزب الله" والسلطات اللبنانية "إسرائيل في الحادث".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top