2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله.. logo ماكرون في رسالة إلى اللبنانيين: الحرب ليست حتمية (بالفيديو) logo يمق تفقد حريق سوق الخضار القديم في التبانة: نناشد التعويض على المتضررين logo تحليلٌ فرنسي: حزب الله تائه في كيفية الرد على الهجمات الإسرائيلية logo أسر جثامين ....ماذا حصل عند الحدود الجنوبية؟ logo تصريحٌ إسرائيلي: في طريقنا إلى حرب واسعة في الشمال! logo تحوّل نوعي... حزب الله أمام "خيارات صعبة"! logo “المقاومة الإسلامية” نعت الشهيد يوسف محمد السيد
صاح "الله أكبر"... عملية طعن في هولندا!
2024-09-20 10:25:42

أعلنت الشرطة الهولندية أن عملية طعن وقعت مساء أمس الخميس في مدينة روتردام أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، بما في ذلك المشتبه به الذي تم القبض عليه.
وأشار شهود عيان لقناة "NOS" الهولندية إلى أن المشتبه به صاح "الله أكبر" أثناء الهجوم، لكن الشرطة لم تؤكد ذلك على الفور وأوضخت أنها تواصل تحقيقاتها في الدافع وراء الهجوم.
وبحسب "فرانس برس"، ألقت الشرطة القبض على المشتبه به الذي أصيب أيضا بجروح خطيرة ونقلته إلى المستشفى لتلقي العلاج.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top