2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عبد المسيح: حان الوقت لموقف تاريخي logo عرض فني لمناقصة في اليونيسف logo هل يمكن أن تتحول الهواتف الذكية إلى قنابل موقوتة؟ logo مسؤول في "بي.بي.سي" مرتبط بصحيفة لفقت أخباراً عن غزة logo جنود إسرائيليون ينكلون بجثث مقاتلين فلسطينيين بالضفة logo برق ورعد ورياح.. إليكم تفاصيل الطقس logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" اغتيال قائد و6 عناصر من "فتح" (فيديو) logo "متقلب وماطر"... اليكم حال طقس الـWeekend!
كنعان يعزّي عمار باستشهاد نجله
2024-09-20 10:25:41

قدّم النائب ابراهيم كنعان اليوم صباحاً العزاء للنائب علي عمار وأفراد عائلته في برج البراجنة باستشهاد نجله مهدي.واذ أكد كنعان شجبه للجريمة التي تخطت ببشاعتها كل المعايير القانونية والإنسانية، متقدماً بالعزاء لعائلات الشهداء ومتمنياً السلامة والشفاء للجرحى، شدد على أن المرحلة تتطلّب أكثر من أي وقت مضى خلق مساحات مشتركة بين اللبنانيين، للالتقاء على ما يزيد مناعة وطنهم، ويسهم بقوة وحدتهم في إعادة ترميم البنيان المتصدّع لمؤسساته الوطنية لمواجهة التحديات الضخمة التي يواجهها شعبنا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top