2024- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عبد المسيح: حان الوقت لموقف تاريخي logo عرض فني لمناقصة في اليونيسف logo هل يمكن أن تتحول الهواتف الذكية إلى قنابل موقوتة؟ logo مسؤول في "بي.بي.سي" مرتبط بصحيفة لفقت أخباراً عن غزة logo جنود إسرائيليون ينكلون بجثث مقاتلين فلسطينيين بالضفة logo برق ورعد ورياح.. إليكم تفاصيل الطقس logo الجيش الإسرائيلي "يزعم" اغتيال قائد و6 عناصر من "فتح" (فيديو) logo "متقلب وماطر"... اليكم حال طقس الـWeekend!
إلتزامًا بالتوجيهات... الطيران القطري "يمنع" نقل أي أجهزة اتصال
2024-09-20 09:55:36

أعلنت الخطوط القطرية أمس الخميس أنها -بناء على توجيهات هيئة الطيران المدني اللبنانية- ستمنع المسافرين من مطار بيروت من نقل أجهزة بيجر والاتصال اللاسلكي (ووكي توكي) على متن طائراتها حتى إشعار آخر.وكتبت الناقل الوطني لدولة قطر على منصة "إكس" أنه "بناء على التوجيهات الصادرة من المديرية العامة للطيران المدني في الجمهورية اللبنانية، يمنع على جميع المسافرين من بيروت مطار رفيق الحريري الدولي نقل أي جهاز بيجر أو ووكي توكي على متن الطائرة".وأضافت القطرية "ينطبق الحظر على كل من الأمتعة المسجلة والمحمولة، وكذلك الشحن الجوي، وسيتم تطبيقه حتى إشعار آخر".بيروت - بناءً على التوجيهات الصادرة من المديرية العامة للطيران المدني في الجمهورية اللبنانية، يمنع على جميع المسافرين من بيروت مطار رفيق الحريري الدولي نقل أي جهاز Pager أو Walkie Talkie على متن الطائرة.وينطبق الحظر على كل من الأمتعة المسجلة والمحمولة، وكذلك الشحن الجوي، وسيتم…— الخطوط الجوية القطرية (@qatarairwaysar) September 19, 2024 وكانت المديرية العامة للطيران المدني اللبناني طلبت في تعميم من شركات الطيران العاملة بمطار بيروت "إبلاغ جميع الركاب المغادرين عبر المطار، بأنه وحتى إشعار آخر يمنع نقل أي جهاز بيجر أو توكي ووكي على متن الطائرة سواء داخل حقيبة السفر أو حقيبة اليد، وكذلك بواسطة الشحن الجوي".وكان 37 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب قرابة 3 آلاف آخرين بجروح في لبنان جراء تفجير اتصال أجهزة بيجر الثلاثاء ثم أجهزة اتصال لاسلكي الأربعاء يستخدمها عناصر من حزب الله، بحسب وزارة الصحة.وقد انفجرت هذه الأجهزة خلال تسوق مستخدميها في المتاجر وسيرهم في الشوارع وحضورهم جنازات، مما أدى إلى إثارة حالة من الذعر في البلاد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top